«جوائز سيتريد» تطرح فئات جديدة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «جوائز سيتريد البحرية»، أبرز جوائز القطاع البحري في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا، أخيراً عن طرحها فئات جديدة لجوائزها من أجل تكريم الإنجازات المتميزة ضمن قطاع الصناعة البحرية والشحن البحري في مختلف المناطق. وتتضمن فئات الجوائز الجديدة جائزة «أفضل حوض سفن لهذا العام» و«جائزة أفضل خدمات بحرية» ضمن فئة «الصناعة»؛ وجائزة «دمج المرأة في القطاع البحري» ضمن فئة «الشخصية والمجتمع». كما ستقوم الجوائز المرموقة بطرح فئة جديدة هي «التركيز الإقليمي»، والتي تكرم من خلالها أفضل الجهات الإقليمية أداءً».

وتستقطب «جوائز سيتريد البحرية»، التي تقام تحت رعاية سلطان أحمد بن سليم، رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة ورئيس سلطة مدينة دبي الملاحية، أكثر من 700 من قادة الصناعة والمسؤولين الحكوميين خلال حفل خاص يقام ضمن إطار أسبوع الإمارات البحري 2018.

وقال كريس هايمان، رئيس مجلس إدارة «سيتريد»، التابعة لمجموعة «يو. بي. أم. أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا»: «من الرائع ونحن نحتفل بمرور 15 عاماً على تأسيس «جوائز سيتريد البحرية»، أن نرى هذا التطور الكبير الذي تشهده الصناعة البحرية في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا».

Email