افتتاح كافيه دي إكس بلندز في دبي

افتتح سامي القمزي، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، كافيه دي إكس بلندز في أب تاون مردف في دبي، والذي أطلقه المؤسس والرئيس التنفيذي للعلامة التجارية الإماراتية الجديدة المهندس أنس المدني أمس، وهو الفرع الثاني من العلامة التجارية. حضر الافتتاح عدد من المسؤولين ورجال الأعمال والإعلاميين.

يمثل «دي إكس بلندز» وجهة مثالية لعشاق القهوة بأنواعها وخاصة محبي القهوة المختصة من بلدان مختلفة، كما يقدم أيضاً تشكيلة واسعة من الأطباق الرئيسية والجانبية والحلويات والمشروبات الباردة والساخنة.

وقال المهندس أنس المدني المؤسس والرئيس التنفيذي للعلامة التجارية الإماراتية الجديدة «دي إكس بلندز»: «لطالما كانت دبي واحدة من أهم الوجهات السياحية العالمية، ونحن نسعى بأن يكون دي إكس بلندز وجهة لاستقطاب عشاق القهوة المختصة من الدولة والعالم. سيوفر «دي إكس بلندز» تجربة فريدة لانتقاء حبوب القهوة المختصة وطريقة إعدادها، حيث تختلف أنواع القهوة مع اختلاف مناطق زراعة حبوب البن، ودرجة التحميص، ودرجة طحن الحبوب، وتنوع آلات صنع القهوة وعدد من العوامل الأخرى».

وقال المدني: «من خلال شعار «إبداع من القلب» نطمح أن نطلق دي اكس بلندز من قلب دبي إلى العالم حيث إننا نتطلع أن تصل هذه العلامة التجارية الإماراتية للعالم ككل ونحن على ثقة أنها ستنال إقبال ملحوظ وخاصة من عشاق القهوة».

ومن جهته قال عادل إبراهيم، أول المستثمرين في دي اكس بلندز: «يسعدني أن أكون من أول الحاصلين على علامة الامتياز وأتطلع إلى العمل على نجاح هذه الشراكة».

تعليقات

تعليقات