«بيوت.كوم» يطلق أول مدونة متخصصة في السوق العقاري باللغة العربية - البيان

تدشين

«بيوت.كوم» يطلق أول مدونة متخصصة في السوق العقاري باللغة العربية

أطلق "بيوت.كوم" أول مدونة متخصصة بمجال العقارات باللغة العربية في الدولة. وتهدف النسخة العربية من مدونة الموقع الشهير، والتي تحمل اسم "ماي بيوت"، للوصول إلى أكبر شريحة من المتابعين المتحدثين باللغة العربية من إماراتيين ومواطنين في دول مجلس التعاون الخليجي ومقيمين من مختلف أنحاء الوطن العربي في الدولة.

وباعتبار أن الإمارات تتمتع بسوق عقاري ضخم وحيوي إلى أبعد الحدود، فقد لمسنا ضرورة وجود مدونة تنشر باللغة الأم في هذه المنطقة حتى الوقت الحالي.

ومنذ تأسيس "بيوت.كوم" في 2008، قام الموقع العقاري الرائد بطرح نسخته العربية التي تتضمن قوائم شاملة من العقارات المعلنة لعرضها على مستوى المنطقة. والآن وتأكيدًا على أهمية الحوارات والنقاشات المتداولة ضمن المجتمع باللغة الأم، فإن "بيوت.كوم" يسعى للارتقاء بمستوى خدماته المتوفرة باللغة العربية من خلال تقديم مدونته الجديدة.

وقال حيدر علي خان، الرئيس التنفيذي في "بيوت.كوم": "يتمثل هدفنا بمساعدة المستأجرين والمستثمرين على اتخاذ القرارات المناسبة في مجال العقارات، وذلك من خلال نشر تقارير السوق والإرشادات والمعلومات اللازمة عن كل منطقة. وقد أطلقنا مدونة ماي بيوت تماشيًا مع هذه الرؤية في سبيل نشر المعلومات المفيدة عن قطاع العقارات وجعلها متاحة أمام شريحة واسعة من المتابعين. والآن، ومع إطلاق النسخة العربية من المدونة، فإننا نواصل العمل على تحقيق هذا الهدف عن طريق مشاركة المعلومات على أوسع نطاق ممكن".

وأضاف: " نؤمن بأن استخدام اللغة الأساسية والأم للدولة هو عامل أساسي في نجاح الأعمال".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات