عروض

«إعمار للترفيه» تحتفل بعام زايد خلال رمضان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحتفل «إعمار للترفيه» بعام زايد خلال شهر رمضان المبارك، عبر سلسلة من الأنشطة والفعاليات التي تحتفي بالقيم النبيلة والمعاني السامية التي رسخها الأب المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

وتنضم «إعمار للترفيه» إلى احتفالات دولة الإمارات العربية بمئوية الشيخ زايد، حيث تنظم أنشطة في مختلف وجهاتها يرتبط كل منها بأحد قيمه لغرسها في عقول وقلوب الزوار وتشجيعهم على الاقتداء بها. ومن هذا المنطلق، تركز «كيدزانيا» على مفهوم التسامح، في حين يسلط «دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية» الضوء على قيمة «العيش المشترك»، وتحتفي «ريل سينما» بـ «الإيمان»، وتركز «حلبة دبي للتزلج» على «التعليم» إضافة إلى احتفاء مجمع «فيرتشوال رياليتي بارك» الجديد بقيمة «الرؤية».

وستنظم كل وجهة سلسلة من الفعاليات الاحتفالية المرتبطة بكل من هذه القيم، ويمكن للأطفال والأهالي في كيدزانيا ترك رسالة بسيطة على «شجرة التسامح». لا تنسوا التقاط صورة للرسالة ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لنشر محتواها الإيجابي باستخدام الوسم #TreeOfTolerance. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم «كيدزانيا» حسومات خاصة على سعر التذكرة الاقتصادية عند شرائها عبر الإنترنت.

Email