دورة

«استثمارات» تعلن معايير جوائزها لأفضل القادة التنفيذيين العرب إبداعاً

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مجلة استثمارات والتي تتخذ من أبوظبي مقرا لها عن معايير الدورة الأولى لجوائزها لأفضل القادة التنفيذيين إبداعاً في العالم العربي للعام 2017، حيث سيكشف عن الفائزين بالجائزة في مختلف القطاعات الاستثمارية 29 مايو الجاري.

ويتم التركيز على مقدرة القادة والرؤساء التنفيذيين للمؤسسات وكيانات الأعمال الاستثمارية، على تعزيز الاستراتيجيات الإبداعية.

وتضمنت المعايير مدى استخدام أساليب وممارسات إبداعية غير مسبوقة في حل الإشكاليات والتحديات التي تجابه الشركة، لا سيما ما يعرف باختناق الأسواق وانخفاض الطلب وقت الأزمات. ومدى ترسيخ ثقافة الإبداع الفردي من قبل المدير التنفيذي للمؤسسة لدى فريق الموظفين. ومعدلات تدوير الموظفين أو الاستغناء عنهم لمجابهة الأزمة حيث يبدو البديل الأمثل والأكثر إبداعاً في تعزيز قدراتهم الإنتاجية والابتكارية. كما تتضمن مدى السعي لاكتشاف أسواق ووجهات دولية جديدة وحسن كفاءة استخدام الموارد المتاحة بأفضل منهجيات الإدارة والاستثمار في موارد الشركة كمعدلات الإحلال وتحديث وتدوير الأصول إلى جانب طرح وتقديم منتجات جديدة متباينة الاستخدامات تجتذب مزيدا من الطلب مع التحديث المستمر لمنهجيات الإدارة عبر تطبيق موجهات الإدارة المتخصصة والمستقلة.

Email