«الاتحاد للطيران» تحتفل بتخرج 143 مواطناً

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفلت مجموعة الاتحاد للطيران بتخرج 143 متدربة ومتدرباً إماراتياً من برامجها التدريبية المتنوعة. ضم الخريجين 72 خريجاً من البرنامج التأسيسي للكوادر المواطنة التابع للاتحاد للطيران والذين تلقوا تدريبهم في كليات التقنية العليا ومعهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني.

وشهدت الشركة أمس تخرج 61 طياراً متدرباً حصلوا على درجة البكالوريوس في إطار برنامج علوم الطيران، إضافةً إلى حصول ثمانية "طيار أول" على درجة البكالوريوس في إطار برنامج اعتماد التعلم المسبق (RPL)، إلى جانب حصول اثنين من الموظفين على درجة الماجستير في إدارة الأعمال. وقد تلقى الخريجون برامجهم الأكاديمية في جامعة أبوظبي.

ومع التركيز القوي على مبادرات التوطين، أطلقت مجموعة الاتحاد للطيران طائفة واسعة من المبادرات التي تهدف إلى صياغة مستقبل قطاع الطيران في دولة الإمارات وتشجيع المواطنين الإماراتيين على أداء دور نشط فيه.

وقال إبراهيم ناصر، نائب أول للرئيس لشؤون الموارد البشرية بالاتحاد للطيران ونائب رئيس شؤون الموظفين والأداء بالمجموعة: "نحن ملتزمون دوماً بتطوير قدرات وخبرات الكوادر الوطنية المتخصصة في قطاع الطيران ويسعدنا الترحيب بانضمام الخريجين إلى أسرة العمل بالاتحاد للطيران، حيث يمثل الخريجون إضافة قيّمة إلى قاعدتنا المتنامية باستمرار من قوة العمل الإماراتية".

وأضاف: "نحتفي اليوم برؤية الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، فنحن نستلهم من حكمته، رحمه الله، كيفية بناء الإنسان باعتبار الفرد هو الثروة الحقيقية والأساس لمستقبل مزدهر. ونفخر بأن ينهل شبابنا الخريجون والخريجات من رؤيته السديدة وإنني على ثقة بأنهم سوف يساهموا في أداء دور حيوي في مستقبل الشركة".

Email