«تحكيم» يشرك خريجي منتسبي الدبلوم في حضور القضايا

ت + ت - الحجم الطبيعي

عقدت اللجنة التنفيذية لمركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي "تحكيم" اجتماعها الربع سنوي، برئاسة عبدالله دعيفس، رئيس اللجنة التنفيذية للمركز.

وناقشت اللجنة مقترحا لإنشاء مجلس الشباب للتحكيم التجاري، والخطط المستقبلية التطويرية للارتقاء بالمركز، إضافة إلى دراسة مقترح إشراك خريجي منتسبي دبلوم التحكيم لحضور القضايا التحكيمية، والاطلاع على آخر المستجدات وتقرير عمل المركز خلال الثلاثة شهور الماضية.

وقال عبدالله دعيفس إن اجتماعات اللجنة تعقد بشكل دوري، وذلك لبحث المستجدات القائمة على جميع الأصعدة سواء في الخطة التشغيلية أو الخطط الحالية الجاري تنفيذها أو المستقبلية، لاتخاذ القرارات المناسبة فيها بحسب الاجراءات والقواعد الموضوعة والمتبعة في المركز.

وأضاف إن اللجنة التنفيذية وافقت على مقترح إشراك خريجي منتسبي دبلوم التحكيم في حضور القضايا التحكيمية ضمن أجواء الممارسة الفعلية بهدف إكسابهم المهارات والخبرات العملية التي تعزز من فرصهم الوظيفية ضمن سوق العمل. وثمن دعيفس الإنجاز الذي حققه مركز تحكيم من خلال إبرام مذكرة تفاهم هي الأولى من نوعها على مستوى منطقة الشرق الأوسط مع "محكمة التحكيم الدولية" التابعة لغرفة التجارة الدولية.

Email