تعاونية الاتحاد ترعى المؤتمر العالمي للمدققين الداخليين

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقّعت تعاونية الاتحاد مذكرة تفاهم مع جمعية المدققين الداخليين في الإمارات، ترعى بموجبها المؤتمر العالمي للمدققين الداخليين 2018 والذي تستضيفه إمارة دبي مطلع الشهر المقبل من 6-9 مايو.

تأتي الاتفاقية في إطار التزام تعاونية الاتحاد دعم الأحداث والمؤتمرات العالمية المهمة التي تستضيفها الإمارات باعتبارها أحداثاً وطنية يجب المساهمة في إنجاحها لتخرج بصورة تليق بسمعة ومكانة الدولة عالمياً.

وقال خالد حميد بن ذيبان الفلاسي الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد: تأتي رعايتنا للمؤتمر العالمي للمدققين الداخليين، لإيماننا بأنه يحقق خدمة مجتمعية مميزة، كونه يهدف إلى إنماء مجال التدقيق الداخلي، الذي يعد أحد أعمدة الاقتصاد الوطني، إذ تحرص تعاونية الاتحاد منذ نشأتها على الإسهام في تنفيذ ورعاية العديد من الأنشطة والفعاليات الاقتصادية، بما يتناسب مع رؤيتها التعاونية واستراتيجيتها الهادفة إلى دعم الأنشطة الوطنية المهمة، لبناء اقتصادي وطني متميز.

من جانبه عبّر عبدالقادر عبيد علي، رئيس مجلس إدارة جمعية المدققين الداخليين في الإمارات عن سعادته بالدعم الذي قدمته «تعاونية الاتحاد» للمؤتمر العالمي للتدقيق الداخلي، مشيراً إلى أن هذا الدعم ينبع من إدراك إدارة الاتحاد التعاونية أهمية التدقيق الداخلي في نجاح المؤسسات وتقدمها. وأيضاً حرصاً منها على أن تكون جزءاً من هذا الحدث العالمي المهم الذي تستضيفه دولة الإمارات العربية المتحدة، والنهل مما يقدمه من معلومات ومحاضرات وورش عمل والاستفادة منها.

Email