سوق دبي الحرة تفوز بـ«جائزة بزنس ترافلر الشرق الأوسط»

فازت سوق دبي الحرة بجائرة «أفضل مطار للتسوق في سوقه الحرة في الشرق الأوسط» للسنة السابعة عشرة على التوالي خلال حفل توزيع «جوائز بزنس ترافلر ميدل إيست»، الذي أقيم في فندق بالازو فيرساتشي بدبي.

وجاء فوز السوق الحرة، التي سجلت مبيعاتها السنوية العام الماضي 1.93 مليار دولار بعد أن حصدت العدد الأكبر من أصوات القراء الذين استطلعت المجلة آراءهم عن فئة «أفضل مطار للتسوق في سوقه الحرة في الشرق الأوسط».

حضر حفل توزيع الجوائز، الذي نظمته موتيفيت بالتعاون مع باناسيا للنشر، شريك المجلة في الشرق الأوسط، ما يزيد على 400 ممثل تنفيذي من قطاع السفر.

وقال كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة: «تعكس الجائزة وجهات نظر وآراء المسافرين الدائمين، وحصولنا على التقدير للسنة 17 على التوالي يعد أمراً مميزاً وتتويجاً للعمل الجاد لجميع موظفينا، وأتوجه بجزيل الشكر إلى سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة الطيران المدني بدبي رئيس مجلس إدارة سوق دبي الحرة، لما يقدمه من دعم مستمر».

وتَسلّم الجائزة راميش كيدامبي، رئيس العمليات، وصبا طاهر، نائب أول الرئيس لشؤون المشتريات، ومايكل شميد، نائب أول الرئيس - دعم التجزئة، وشارون بيكام، نائب الرئيس - المشتريات.

تعليقات

تعليقات