«ألغوريثما» تعرض منصات تكنولوجية خلال مؤتمر في أميركا

عرضت «ألغوريثما»، المجموعة المتخصصة بالخدمات والمنتجات التقنية عالية الجودة، ومقرها والإمارات، منصاتها التكنولوجية المتكاملة في مؤتمر بمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في مدينة بوسطن الأميركية.

وحرصت «ألغوريثما» على المشاركة والحضور في المؤتمر وغيره من الفعاليات الجانبية، كونها من الشركات العربية الأولى التي تعرض منتجاتها التقنية في سوق متقدم جداً في قطاع التكنولوجيا مثل الولايات المتحدة. وعرضت الشركة في جناحها مجموعة من الأنظمة ومنصات الحلول عالية المستوى.

وأبرزت رؤيتها الرائدة للتكنولوجيا والاستثمارات القائمة على الذكاء الاصطناعي في مجالات التمويل والتعليم وحضانة المشاريع الصغيرة والمتوسطة، مما رسخ دورها المحوري في التغيير الجذري لقطاع التكنولوجيا وريادة الأعمال.

وعرض الدكتور صالح الهاشمي، الرئيس التنفيذي لشركة ألغورثيما، والعضو المنتدب لشركة «كريبتو لابز»، النظام التكنولوجي المتكامل لشركة الغوريثما، قائلاً: «لعبت التكنولوجيا دوراً كبيراً في إضافة ديناميكيات جديدة لعولمة الشركات. وقد طورت ألغوريثما حزماً من المنصات التكنولوجية التي تأتي مع أنظمة قابلة للتحكم ومنصات حلول ذات مستويات عالية.

وقال إنه تم تصميم إحدى منصاتنا وهو ألف للتعليم، كحل تعليمي مدعّم بالتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي يهدف إلى تحسين نتائج التعليم الأساسي داخل الفصول الدراسية التقليدية من خلال بناء محتوى يمكن ربطه مع المهارات والاختلافات الفردية والمعرفية للطلاب. وعند النظر إلى منتج آخر، هو عبارة عن منصة للبث المباشر تحت اسم Swoo، سنجد أننا ننتقل من نظام بث مباشر تقليدي يعمل من طرف واحد إلى منصة تفاعل مشتركة.

تعليقات

تعليقات