الاتحاد الدولي للمعارض والمؤتمرات يبحث بدبي سبل تطوير الصناعة

خلال تكريم سيف المدفع من قِبَل الاتحاد الدولي للمعارض | من المصدر

عقد الاتحاد الدولي للمعارض والمؤتمرات الدولية «أوفي»، اجتماعه السنوي الموسع في دبي، بمشاركة ممثلين عن الاتحاد، لمناقشة آخر المستجدات في صناعة المعارض وكيفية تطويرها، وعرض التطورات في مجال تنظيم الأحداث في الشرق الأوسط وأفريقيا، وبحث خطط الاتحاد للعام الجاري ونشاطاته المختلفة، وكيفية الاستفادة من خبرات الأعضاء، لتحسين عمليات هذا القطاع، وتلبية احتياجات العملاء المتزايدة.

حضر الاجتماع الذي أقيم أمس الأول، في فندق كونراد، سيف المدفع، الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي لصناعة المعارض «أوفي»، وماهر عبد الكريم جلفار، النائب الأول لرئيس إدارة قاعات المعارض والمؤتمرات بمركز دبي التجاري العالمي، إلى جانب عدد من الرؤساء والمديرين التنفيذيين العاملين في مجال صناعة المعارض والمؤتمرات على مستوى المنطقة والعالم.

وفي بداية الاجتماع السنوي، كرّم كورادو بيبربوني رئيس الاتحاد الدولي للمؤتمرات والمعارض الدولية، سيف المدفع، على ما يبذله من جهود في سبيل النهوض بقطاع المؤتمرات والمعارض والفعاليات على مستوى المنطقة والعالم، ما أسهم بتعزيز توسع الاتحاد وتنوع نشاطاته ونجاحه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وعمله بشكل حثيث للارتقاء بصناعة المؤتمرات والمعارض.

وقال المدفع إن الاجتماع السنوي للاتحاد، وفّر محتوى عالي الجودة، ومساحة للحوار والتواصل بين الرؤساء التنفيذيين حول العالم، والاطلاع على الأبحاث التي تستشرف مستقبل صناعة المعارض في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، على المديين المتوسط والبعيد، وأجندة الأحداث والفعاليات والاجتماعات التي ينظمها الاتحاد على مستوى العالم.

وقال كاي هاتندروف، الرئيس التنفيذي للاتحاد، إن المؤتمر ناقش عدداً من المحاور الجوهرية المهمة، التي تتعلق بالتعليم والتطور المهني، وآخر التطورات على المستوى العالمي، كما هدف إلى تعريف المديرين والمسؤولين في الاتحاد، بأجندة الأحداث الكبرى التي سيتم تنظيمها حول العالم لعامي 2018 و2019. ويمثل الاتحاد حوالي 50 ألف مهني ومتخصص في صناعة المعارض على مستوى العالم، ويعمل الاتحاد بشكل وثيق، مع 50 مؤسسة محلية وإقليمية ودولية، ووصلت عدد العضويات في الاتحاد 751 مؤسسة من 86 دولة، والاتحاد يتخذ من العاصمة الفرنسية باريس، مقراً له.

تعليقات

تعليقات