كأس العالم 2018

«غريت بليس تو وورك» تكشف عن «أفضل 25 مكاناً للعمل» بالإمارات

كشفت «غريت بليس تو وورك» - المؤسسة العالمية التي تقـيّم أفضل أماكن العمل فيما يزيد على 50 بلداً حول العالم عن قائمتها السنوية الثامنة لـ«أفضل أماكن العمل» في الإمارات.

وتعتبر قائمة 2017 ـ 2018 الأكبر حتى الآن لمؤسسة «غريت بليس تو وورك»، وتسلّط الضوء على أفضل أماكن العمل التي تتمتع بثقافات عمل متميزة في مختلف أوجهها على مستوى الدولة.

وحققت «ذا ون» قفزة مستحقة هذا العام لتصبح في الصدارة، متقدّمة من المرتبة الرابعة على قائمة العام الماضي. وكانت شركة التجزئة التي تأسست وانطلقت من الإمارات قد استأثرت بمكان لها في جميع قوائم «أفضل أماكن العمل في الإمارات» منذ إطلاقها في 2011.

ومنحت «غريت بليس تو وورك» أيضاً جائزة «شخصية العام القيادية 2017 ـ 2018» إلى توماس لوندغرن، الرئيس التنفيذي لشركة «ذا ون»، وذلك لجهوده الجديرة في إبقاء «ذا ون» ضمن قائمة أفضل خمسة أماكن للعمل على مدى سبع سنوات متتالية. وجاءت «دي إتش إل» في المرتبة الثانية على قائمة أفضل أماكن العمل هذه السنة.

وإضافة إلى جوائزها للتميز في أماكن العمل، منحت «غريت بليس تو وورك» جائزة تقديرية خاصة إلى سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي «دافزا» لثقافتها المؤسسية المميزة، وتطبيقها للعديد من برامج السعادة، وجهودها في العناية بموظفيها في جميع الأوقات.

تعليقات

تعليقات