«طيران الإمارات» تطلق خدمة إنهاء إجراءات السفر من المنزل

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت «طيران الإمارات»، أمس، خدمة جديدة تتيح للعملاء إمكانية إنهاء إجراءات سفرهم من المنزل أينما كانوا في دبي، ويستفيد من الخدمة جميع المسافرين على رحلات طيران الإمارات أياً تكن درجة سفرهم.

وتتيح الخدمة للعملاء إنهاء الإجراءات الأمنية وإجراءات السفر من المنزل أو الفندق أو المكتب، حيث يجري نقل الأمتعة إلى المطار قبيل الرحلة، ويصل أحد موظفي الشركة إلى الموقع المحدد لقياس وزن الأمتعة، ووضع الملصقات عليها، بالإضافة إلى إنهاء إجراءات السفر وإصدار بطاقات الصعود إلى الطائرة، ما يتيح للمسافرين التوجّه لإنهاء معاملات الجوازات مباشرة.

وتتوافر الخدمة مقابل 350 درهماً للرحلة لكل 7 حقائب، ويتم احتساب 35 درهماً لكل حقيبة إضافية، ويمكن للعملاء حجز الخدمة عبر موقع emirates.com قبل 12 ساعة من وقت الإقلاع.

وتأتي المبادرة في إطار التزام طيران الإمارات بتقديم منتجات وخدمات عالمية المستوى بهدف توفير تجربة سفر أكثر راحة.

إجراءات سلسة

وبدأت طيران الإمارات اختبار الخدمة الجديدة منذ أكتوبر الماضي لضمان أن تكون تجربة العميل والإجراءات الأمنية سلسة ومريحة، ويجري ختم كل حقيبة وتخزينها في صندوق منفصل في شاحنة النقل، واستثمرت الناقة في أسطول جديد من الشاحنات مخصص لهذه الخدمة.

وتعزز خدمة إنهاء إجراءات السفر من المنزل خدمات حمل الأمتعة المتوافرة في دبي، حيث يدفع المسافرون أجوراً لحمّالي الأمتعة في المطار، كما يستفيدون من أسعار مخفضة عند الدفع المسبق لوزن الأمتعة الإضافي ومن إمكانية تغليف الأمتعة.

ويمكن للقادمين إلى دبي الاستفادة من خدمة حفظ الأمتعة في المطار والانطلاق للتجول في المدينة، كما توفر «طيران الإمارات» خدمة توصيل الأمتعة إلى المنزل، حيث تتسلم الأمتعة وتنهي الإجراءات الجمركية وتسلّمها للعملاء.

Email