حمدان بن راشد: القيادة وضعت أسس الريادة العالمية

اللجنة المالية تناقش ميزانية 2019

ت + ت - الحجم الطبيعي

ناقشت اللجنة المالية والاقتصادية خلال اجتماعها برئاسة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، الموضوعات المتعلقة بالميزانية العامة للاتحاد للسنة المالية 2019.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، أن القيادة الرشيدة وضعت أسساً متينة للعمل الحكومي، بهدف دعم توجهات الدولة في تحقيق الريادة العالمية بحلول «مئوية الإمارات 2071»، لتكون دولة الإمارات أفضل دولة في العالم، وتتمتع بأفضل حكومة في العالم، وتحتل الصدارة العالمية في مختلف الميادين والمجالات، من خلال بناء أفضل نظام تعليمي، وأفضل اقتصاد.

وأشار سموه إلى حرص الحكومة على تحقيق رغبات وتطلعات المواطنين والمقيمين على أرض الدولة، والحفاظ على مستويات الرفاه، والعمل على رفعها. واستعرضت اللجنة خلال اجتماعها التدفقات النقدية المتوقعة للسنة المالية 2018، والعام 2019.

كما استعرضت طلبات الاعتمادات المالية الإضافية لسنة 2018، الواردة من الجهات الاتحادية، واتخذت بشأنها القرارات والتوصيات المناسبة، إضافة إلى مستجدات إعداد مشروع الميزانية العامة للاتحاد للسنة المالية 2019، بعدما قامت الجهات الاتحادية بتحديث مشروعات ميزانياتها في النظام الآلي، لإعداد الميزانية ضمن خطة الميزانية العامة للسنوات الخمس 2017-2021، حتى تتماشى مع «رؤية الإمارات 2021».

Email