الإمارات ثالث دولة مصدرة للسياح إلى جزر السيشل

احتلت الإمارات المرتبة الثالثة بين الدول المصدرة للسياح إلى جزر السيشل خلال العام الماضي بـ 25 ألف سائح بحسب شيرين فرنسيس، الرئيسة التنفيذية لهيئة السياحة في جزر السيشل.

وفي تصريحات لـ«البيان الاقتصادي» على هامش المعرض أوضحت فرنسيس أن الإمارات تأتي في المرتبة الثالثة كأكبر سوق موردة للسياح إلى السيشل، في حين تأتي ألمانيا في المرتبة الأولى بـ 50 ألف سائح، تليها فرنسا في المرتبة الثانية بـ 42 ألف سائح، في حين بلغ إجمالي السياح الذين استقطبتهم الجزر 350 ألف زائر.

ولفتت إلى نمو تدفق السياحة من الإمارات، وأن ذلك يأتي بفضل تزايد رحلات الناقلات الوطنية وفي مقدمتها طيران الإمارات والاتحاد للطيران، موضحةً أهمية حركة السياح من الإمارات ضمن مستويات الإنفاق السياحي.

وأشارت شيرين فرنسيس، أن جزر السيشل مشهورة كوجهة سياحية وخاصة لشهر العسل، لكنها تضم فئات متنوعة من الفنادق والشقق الفندقية لمختلف ميزانيات شرائح السياح، بما يشمل الفنادق الفاخرة وتلك من فئة الـ 3 و 4 نجوم وغيرها.

ولفتت إلى أن التركيز ينصب على تعزيز استقطاب العائلات خلال مواسم العطلات القصيرة، وباتت الفنادق توفر خدمات وعروضاً خاصة للعائلات من خلال الفلل العائلية والغرفة المتصلة والفعاليات والأنشطة للأطفال وغيرها، بالإضافة إلى سياحة الأعمال للمؤتمرات والفعاليات التجارية وأنشطة الشركات وسياحة الحوافز.

وأوضحت فرنسيس، أن تأكيد مشاركة جزر السيشل في إكسبو 2020 دبي يأتي كفرصة حيوية للتعريف بالجهود التي تبذلها للاستدامة البيئية بالإضافة إلى ترويج لمقوماتها السياحية المتنوعة.

 

تعليقات

تعليقات