«تحليلات البيانات» تمكّن شركات الاتصالات من تمييز منتجاتها

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال علاء يوسف، المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط لدى شركة ساس، لتحليلات البيانات للأعمال التجارية إن «تحليلات البيانات» تمكّن شركات الاتصالات من تمييز منتجاتها، مشيراً إلى أن استهلاك منتجات الاتصالات شهد تغيّراً جذرياً في ظلّ رقمنة الخدمات، ما أدى إلى ارتفاع مستويات رضا العملاء.

وأوضح أن شركات الاتصالات بدأت في تطبيق التحليلات على الأحجام الهائلة من البيانات التي لديها، من أجل تعديل خدماتها ومنتجاتها بما يتناسب مع احتياجات العملاء، واكتساب رؤى العملاء وتحسين عمليات صنع القرار.

وأضاف: من شأن التحليلات المتقدمة للبيانات أن تُفسح المجال أمام شركات الاتصالات لإطلاق العنان لقيمة مؤسسية جديدة، وتحسين علاقات العملاء في كل نقاط التواصل معهم، فضلاً عن تمكينها من تقديم الخدمات والمنتجات استباقياً.

Email