«أكاديمية اتصالات» مزوّد معتمد للدورات التدريبية في التصميم - البيان

«أكاديمية اتصالات» مزوّد معتمد للدورات التدريبية في التصميم

حصلت أكاديمية اتصالات في دبي على اعتماد جمعية تطوير مجتمع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات كمزوّد معتمد للدورات التدريبية في التصميم. ويتيح ذلك الإنجاز لأكاديمية اتصالات تقديم دورات تدريبية في تصميم أنظمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات كجزء من حلولها التعليمية، الأمر الذي يمثّل علامة فارقة في تطوير مجال التطوير والتدريب لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في شتى أنحاء العالم، لا سيما وأن هذه الدورات تحظى باعتراف دولي من الجمعية.

والجمعية رابطة مهنية تدعم تطوير مجتمع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتغطي طيفاً واسعاً من تقنيات الصوت والبيانات والسلامة والأمن الإلكتروني، والجهد المنخفض جداً، والصوت والفيديو، وإدارة المشاريع. وتعزز أكاديمية اتصالات بذلك قائمتها الحالية من الدورات التي توفرها.

وقال الدكتور علي القايدي، المدير العام لأكاديمية اتصالات: «باعتبارها أكبر مزوّد منفرد لحلول التدريب في مجال الأعمال والاتصالات في الشرق الأوسط، تلتزم أكاديمية اتصالات بتوفير تجربة عالية الجودة للتعلّم والتطوير.

ويأتي هذا التعاون في إطار الخطط بعيدة المدى لأكاديمية اتصالات من أجل إرساء تحالفات استراتيجية وطيدة مع الجمعيات العالمية المرموقة وهيئات منح الشهادات. وكوننا أصبحنا مزوّداً معتمداً للدورات التدريبية في التصميم من الجمعية سوف تعزز أكاديمية اتصالات من عروضها للمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الإمارات والمنطقة بأكملها». وستبدأ أكاديمية اتصالات بتقديم الدورات قريباً.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات