عجمان تستعرض وجهاتها السياحية والفندقية ومشاريعها القادمة

تعرض دائرة التنمية السياحية بعجمان خلال مشاركتها في «الملتقى 2018»، الذي تختتم فعالياته اليوم، عدداً من المشاريع الفندقية والسياحية ومشاريع التجزئة التي تم افتتاحها خلال العام الماضي، وشكلت إضافة حقيقية للقطاع السياحي في الإمارة.

وتم خلال العام الماضي افتتاح «منتجع أوبروي بيتش الزورا» الواقع في منطقة الزورا، وهو أول منتجع فئة 5 نجوم على الواجهة البحرية، كما تم أخيراً إضافة «راديسون بلو عجمان» الذي يضم 148 غرفة وجناحاً، ويشكل وجهة متكاملة لسياحة الأعمال والفعاليات.

وعلى صعيد الوجهات الترفيهية، شهد العام الماضي افتتاح مشروع «فيستيفال لاند» في منطقة الزورا، الذي يعد أكبر معرض عائلي ثابت في الإمارات الشمالية بمساحة إجمالية تتجاوز 90 ألف متر مربع، وتم افتتاح «عجمان كيوبس» في الحديقة الرياضية.

وقال صالح محمد الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان: «شهد 2017 افتتاح عدد من الفنادق والمنتجعات والوجهات الترفيهية التي شكلت إضافة حقيقية للقطاع الفندقي والسياحي، وعكست التقدم المستمر التي تحققه عجمان نحو تعزيز مكانتها على خريطة السياحة الإقليمية والعالمية كما سيتم إضافة وجهات سياحية جديدة والمزيد من المعالم والفنادق والمطاعم خلال العام الجاري والأعوام المقبلة».

وأضاف: «واصل القطاع السياحي في عجمان تحقيق إنجازات نوعية على العديد من المسارات المتعلقة بالطاقة الاستيعابية للفنادق والمشاريع السياحية بالتماشي مع ارتفاع معدلات النمو السنوية في عدد الزوار، وهو ما أسهم في توفير طاقة استيعابية لتدفق السياح إلى الإمارة، وتنويع المنتج السياحي بدءاً من الفنادق الصغيرة والمتوسطة، وصولاً إلى الفنادق الفاخرة، والمنتجعات الشاطئية، وسنواصل العمل مع الشركاء من ذوي السمعة المرموقة وذلك لتقديم علامات تجارية جديدة».

تعليقات

تعليقات