رحلة بتقنية الواقع الافتراضي إلى مليحة

«شروق» تروّج 3 وجهات في «سوق السفر»

ت + ت - الحجم الطبيعي

قررت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق» منح الزوار والمتخصصين في القطاع، مذاقاً «افتراضياً» للأصالة والترفيه والسياحة في الشارقة، من خلال منصتها في معرض سوق السفر العربي، (الملتقى 2018)، حيث يستمتع الزوار بفرصة فريدة لزيارة مشروع مليحة للسياحة البيئية والأثرية من دون الحاجة لمغادرة صالات المعرض، عبر رحلة بتقنية الواقع الافتراضي (VR)، تأخذهم جواً وبراً، من داخل المشروع وخارجه، للتعرف إلى إحدى أبرز وجهات السياحة البيئية في الشارقة.

تأخذ الرحلة الافتراضية الزوار إلى تجربة ركوب الكثبان الرملية، لتحلق بعدها فوق المنظر الفاتن لجبل صخرة الأحفور، لتدعوهم بعدها للانضمام إلى ضحكات الأصدقاء تحت سماء الليل الصافية في مليحة.

وتعرض منصة «شروق» تعرض هذا العام 3 من مشاريعها ووجهاتها السياحية الجديدة التي تمتاز بالأصالة والثقافة وكرم الضيافة الإماراتية، والتي تندرج تحت العلامة التجارية «مجموعة الشارقة للضيافة» التي ابتكرتها وطورتها (شروق)، وتديرها مجموعة (مانتيس)، وهي: نزل الرفراف في كلباء، ونزل صخرة الأحفور، وواحة البداير في صحراء البداير، إضافة إلى استعراضها فندق البيت الفاخر، ذا الخمس نجوم الواقع في المنطقة الثقافية الأكثر ثراءً في الشارقة، «قلب الشارقة».

وتقدم (شروق) مجموعة من الاستثمارات الحيوية والأكثر تنوعاً في الشارقة أمام المهتمين وقادة الصناعة ومجموعات الاستثمارات السياحية الرائدة حول العالم، لتواصل الهيئة هذا العام قيادة نمو الأعمال في القطاع السياحي بالإمارة، عبر مجموعة من الوجهات الأكثر تفضيلاً، والتي طورتها على مر السنين، مثل القصباء، واجهة المجاز المائية، جزيرة النور، وحدائق المنتزه.

Email