69% من عملاء «أدنوك للتوزيع» اختاروا الخدمة المتميزة

أظهرت النتائج الأولية للفترة التجريبية المجانية لخيارات «أدنوك فليكس» للتزود بالوقود في محطات «أدنوك للتوزيع»، تجاوباً للعملاء مع تلك الخيارات.

وكانت 20 محطة خدمة داخل مدينة أبوظبي بدأت الأربعاء الماضي الفترة التجريبية المجانية لخيارات «أدنوك فليكس»، حيث طرحت خياري الخدمة المتميزة والخدمة الذاتية. وتبعتها 20 محطة أخرى طبّقت خيارات التزود بالوقود من «أدنوك فليكس»، الأحد.

وسجلت المحطات الأربعون عقب طرحها خيارات أدنوك فليكس 157 ألف تعامل، حيث اختار 69% من عملائها الخدمة المتميزة، فيما فضّل 31% خيار الخدمة الذاتية.

وقال المهندس سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي لشركة «أدنوك للتوزيع»، إن النتائج الأولية تظهر أن العملاء استقبلوا الخيارات الموسعة للتزود بالوقود بحماس ورغبة في تجربة مختلف الخيارات. وعليه تم زيادة أعداد الموظفين في المحطات التي تطبّق أدنوك فليكس حالياً، حيث يواصل كوادر المحطات مساعدة العملاء على التعرف إلى الخيارات الجديدة واختيار الخدمة التي تناسبهم.

وتوفر «أدنوك فليكس» الخيارات للعملاء من حيث كيفية ومكان التزود بالوقود. ويتم تطبيق الخيارات أولاً في أبوظبي، قبل تعميمها لاحقاً على محطات أخرى تابعة للشركة على مستوى الدولة.

وقال ناصر علي الحمّادي، المدير التنفيذي لقطاع التجزئة في أدنوك للتوزيع، إن النتائج حتى الآن مشجعة. وخلال الأيام والأسابيع المقبلة، سيواصل موظفو المحطات تقديم المساعدة للعملاء حتى يعتادوا على استخدام خيارات «أدنوك فليكس» ويتمكنوا من اتخاذ قرارهم واختيار الخدمة التي تلائمهم.

وتعفي أدنوك للتوزيع أصحاب الهمم وكبار السن من رسم الخدمة المتميزة، فيما سيأخذ موظفو الخدمة حالات العملاء الذين لا يمكنهم فعلاً النزول من مركباتهم بعين الاعتبار.

تعليقات

تعليقات