«رأس الخيمة لتنمية السياحة» تطلق دليل سفر رقمياً

أطلقت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، تطبيق «اكتشف رأس الخيمة» الجديد للأجهزة الذكية، المصمم خصيصاً لاستعراض الخيارات المتنوعة التي توفرها لزوارها من مختلف أرجاء العالم، ويشتمل التطبيق على العديد من أفكار السفر والوجهات الجديرة بالاستكشاف في الإمارة، ويمكن تحميله على نظامي التشغيل «أندرويد» و«آي أو أس» باللغتين الإنجليزية والعربية.

استعراض الخيارات

وقال هيثم مطر الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: «بينما نمضي قدماً نحو تحقيق هدفنا باستقطاب مليون زائر بحلول نهاية 2018، بات من الأهمية بمكان توفير تطبيق يضم مختلف أنواع المحتوى الذي يستعرض خياراتنا ووجهاتنا السياحية المتنوعة. ويأتي تطبيقنا الجديد بتصميم يلهم الراغبين من الخارج بزيارة رأس الخيمة، بينما يوفر لسكان الدولة معلومات موسعة عن المعالم والأنشطة والفعاليات التي يمكنهم التمتع بها. وبصورة رئيسية، يمثل التطبيق مصدراً غنياً للإلهام والاستكشاف للراغبين بتحقيق الفائدة القصوى من رحلاتهم».

وتم تصميم التطبيق الذي يأتي ليلبي متطلبات المسافرين من عشاق التقنيات الرقمية، ليكون بمثابة دليل شخصي يساعد الزوار على استكشاف الإمارة. فبدءاً من البحث عن أفضل خيارات الإقامة إلى استعراض الفعاليات والأنشطة المتنوعة، يمكن للمستخدمين إنشاء برنامج مخصص يناسب أذواقهم لرحلة رائعة. ولتوفير تجربة سلسة متميزة للمستخدمين، يساعد التطبيق على تخطيط مسار الرحلة وفقاً لمسافة ومواعيد الأنشطة المرغوبة، إضافة إلى إرسال الإشعارات حول الفعاليات المقبلة أو الفعاليات في مواقع قريبة، بطريقة مخصصة حسب اهتماماتهم.

تعليقات

تعليقات