كأس العالم 2018

غرفة عجمان تتعاون مع مجلس الأعمال الكويتي

وقّعت غرفة تجارة وصناعة عجمان، مذكرة تفاهم مع «مجلس الأعمال الكويتي بدبي والإمارات الشمالية»، بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين بما يخدم مجتمع الأعمال ويصب في تنفيذ فعاليات ولقاءات مشتركة تتيح التعاون وتبادل الخبرات بين رجال الأعمال.

وقع مذكرة التفاهم من جانب غرفة عجمان محمد الجناحي المدير التنفيذي لقطاع الاستثمار وتنمية الأعمال، ومن جانب مجلس الأعمال الكويتي لمى بورسلي رئيس المجلس، في مقر غرفة عجمان، حضر توقيع مذكرة التفاهم جميلة كاجور مدير إدارة تنمية أعمال الامتياز التجاري بالغرفة، وسعد الربيعان الأمين العام لمجلس الأعمال الكويتي.

ونصت المذكرة على أهمية الترويج للفرص الاستثمارية وتبادل البيانات والإحصاءات التجارية وتنظيم المشاريع والمبادرات المشتركة لخدمة الطرفين.

أولويات

وأكد الجناحي أن المذكرة جاءت لتتوج التعاون الجاد بين الطرفين، موضحاً أن الغرفة تضع ضمن أولوياتها تعزيز تعاونها مع كل الدول وعلى رأسها دول مجلس التعاون الخليجي.

وأكدت بورسلي أن التعاون الثنائي وتنفيذ جملة من الفعاليات واللقاءات المشتركة بحضور رواد أعمال الطرفين سيكون عاملاً رئيساً في التعرف على مختلف الفرص الاستثمارية المتوفرة في كل من الكويت وعجمان.

تعليقات

تعليقات