اجتماع

«حرة عجمان» تبحث تطوير الأداء مع الوكلاء والمستثمرين

عقدت منطقة عجمان الحرة أخيراً، اجتماعاً تشاورياً ضم الوكلاء التابعين للمنطقة وممثلي المستثمرين؛ بهدف مناقشة سبل تحسين وتطوير الأداء والتعرف على ملاحظات وتطلعات الوكلاء والمستثمرين وفتح باب الحوار الإيجابي، للوصول إلى نتائج أفضل بما يخدم كل الأطراف. ترأس الاجتماع فيصل النعيمي، المدير التنفيذي لقطاع التسويق والمبيعات بمنطقة عجمان الحرة، وبحضور نيلا المهيري، مدير إدارة المبيعات بالتكليف، وعائشة الفلاسي، تنفيذي مبيعات الوكالات المحلية.

استراتيجية

وقدم النعيمي خلال الاجتماع شرحاً حول استراتيجية المنطقة الحرة وخططها المستقبلية الرامية إلى الارتقاء بالخدمات المقدمة للمستثمرين، وتعزيز آليات العمل وتوفير كل المتطلبات الكفيلة بخدمة العملاء من كل قطاعات الأعمال والمستثمرين وتساعدهم في تنمية أعمالهم واستثماراتهم.

كما تضمن الاجتماع استماعاً لمداخلات الوكلاء وممثلي المستثمرين، والذين تقدموا ببعض الملاحظات والمتطلبات حول آليات العمل، إلى جانب مناقشة بعض المواضيع ذات الاهتمام المشترك على الصعيد الإداري والتسويقي، بهدف تعزيز أداء الوكلاء في عملية استقطاب المستثمرين والعملاء، وكيفية الاستفادة من الخطط التسويقية الموضوعة من قبل قطاع التسويق والمبيعات.

تعليقات

تعليقات