«منازل العقارية» تعلن اتفاقية لتطوير 3 مشاريع

عقدت شركة منازل العقارية اتفاقية مع شركة «تصاميم العقارية»، للمشاركة في تطوير 3 مشاريع جديدة في جزيرة ياس وواحة دبي للسيليكون ومثلث قرية الجميرا بدبي، باستثمارات تتجاوز قيمتها 500 مليون درهم.

ومن المتوقع أن تسهم المشاريع الجديدة بشكل إيجابي في محفظة الشركة الحالية التي تتضمن أصولاً سكنية، تجارية، تجزئة وتبريد وغيرها. كما تجري الشركة مناقشات مع مستثمرين آخرين لبحث مشاريع تنمية مشتركة في الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ستقوم الشركة بتنفيذ وبيع وحدات سكنية في مشروعها الجديد «منازل ياس تاور» الذي يقع في جزيرة ياس. ومشروع «منازل واحة السيليكون» هو مبنى سكني يقع في واحة دبي للسيليكون التي تعد مركزاً إقليمياً لتنمية التفوق التكنولوجي والعلمي. وباعتباره ثاني أكبر مشروع للشركة في دبي بعد مشروع ديونز، سيتم إطلاق مشروع «منازل الأبراج المزدوجة» بمثلث قرية الجميرا.

وقال محمد مهنا القبيسي رئيس مجلس إدارة «منازل العقارية»: نسعى دائماً للاستفادة من الفرص الاستثمارية الواعدة ضمن السوق العقاري المحلي. وتعد هذه التطورات والشراكة مع شركة «تصاميم العقارية» جزءاً من استراتيجية الشركة للتوسع وتحقيق عوائد إيجابية للمساهمين.

تعليقات

تعليقات