#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

«تنمية المشاريع» تدعم الدورة الرابعة من «قمة المرأة العربية للقيادة والأعمال»

أعلنت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إحدى مؤسسات اقتصادية دبي، والمعنية بتطوير قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة، دعمها كشريك حكومي للدورة الرابعة من «قمة المرأة العربية للقيادة والأعمال». وتنعقد القمة برعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح رئيس جمعية الإمارات للأمراض الجينية، وبالتعاون مع الجمعية في دبي يومي 25 و26 أبريل.

وقال عبد الباسط الجناحي، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة: في إطار التزامنا بدعم وتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وقطاع ريادة الأعمال عموماً، تواصل مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة سعيها الدؤوب لتمكين مختلف شرائح المجتمع من الإبداع وطرح الأفكار والمشاريع المبتكرة، وتقديم الدعم والإرشاد الذي يحتاجون إليه لتحويل هذه المشاريع إلى واقع ملموس.

وأضاف: باعتبار المرأة أحد أهم الركائز الجوهرية للمجتمع، فقد حظيت دائماً بدعم القيادة الرشيدة للدولة، ويؤكد دعمنا للقمة في نسختها الرابعة التزامنا الوثيق بالانسجام مع رؤية وتوجهات حكومة دولتنا في تمكين المرأة.

تعليقات

تعليقات