«النابودة للمشاريع» تركّز على رعاية العاملين في أسبوع الصحة المهنية - البيان

«النابودة للمشاريع» تركّز على رعاية العاملين في أسبوع الصحة المهنية

اختتمت مجموعة النابودة للمشاريع أخيرا سلسلة شاملة من أنشطة الصحة المهنية والسلامة. والمبادرة التي تدخل في نطاق مشاركة العاملين جاءت لتعزيز وعي أفراد القوى العاملة بالمجموعة وتعليمهم أفضل الممارسات في مجال الصحة المهنية والسلامة، وشارك فيها الإدارة العامة للدفاع المدني وشرطة دبي وباصات مجموعة (أستر دي إم) للرعاية الصحية ومجموعة من الخبراء المتخصصين إلى جانب العاملين في مجموعة النابودة للمشاريع بهدف توعيتهم بشأن مجموعة كبيرة من الموضوعات بدءاً من الصحة الذهنية والرعاية وحتى الوقاية من الحرائق.

وقال روبرت مون، مدير الخدمات المشتركة للسلامة والصحة والبيئة والجودة في مجموعة النابودة للمشاريع: مع وجود أكثر من 16 ألف عامل من 47 جنسية، فإن مجموعة النابودة للمشاريع تفخر بأفراد قوتها العاملة وتحرص على سلامتهم. إن الاستثمار في رعاية العاملين من خلال البرامج التعليمية والعروض التوضيحية هو أحد الطرق المتعددة لضمان تمتعهم بالصحة والرعاية، كما أنه يسهم في شرح الأسباب التي ساهمت في اختيار مجموعة النابودة للمشاريع كأكثر أماكن العمل سعادةً في الإمارات في 2017 وذلك من قِبل وزارة الموارد البشرية والتوطين».

وقالت فاطمة أحمد النابودة، المدير العام للاستدامة في مجموعة النابودة: نريد أن نكون مكان العمل المفضل في الإمارات، وفي الوقت الراهن هناك أكثر من 150 دورة قيد التنفيذ لتدريب العاملين بهدف رفع مهاراتهم وتحسين المجالات التي تنتظرهم في المستقبل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات