جمعية الظفرة والبلدية توقعان عقداً لتطوير مركز تجاري

وقّعت جمعية الظفرة مع بلدية منطقة الظفرة، عقد مساطحة استثمارياً، تقوم بموجبه الجمعية، بتطوير مركز تجاري، ولمدة ثلاثين عاماً مقبلة، في مدينة زايد في منطقة الظفرة، وهو العقد الذي بموجبه تسجل الجمعية نجاحاً استثمارياً جديداً في المنطقة، وذلك في إطار تطوير المناطق الاستثمارية والتسويق الدائم لمنطقة الظفرة.

ومن المنتظر أن يضم المركز التجاري، والذي سينقسم إلى طابقين، العديد من المحال التجارية الشهيرة والمطاعم والمقاهي المتنوعة، بالإضافة إلى أن طابع المبنى، سيحمل شكلاً عصرياً وطابعاً جمالياً مميزاً، سيتيح الفرصة لأبناء المنطقة، من أجل أن يكون هذا المركز مكاناً للراحة والاستجمام.

كما ستقوم إدارة الجمعية بصياغة تفاصيل المركز، لكي يلاءم ويناسب طابع سكان المنطقة أيضاً من ناحية أماكن الراحة والتنزه في المركز، وسيتم إنشاء وتطوير المركز، لكي يكون على الشارع الرئيس لمدينة زايد في منطقة الظفرة، وفي موقع استراتيجي مهم، يتيح سهولة الوصول له لمختلف سكان وزوار المنطقة.

من جهته، أكد محمد بن عشير المزروعي رئيس مجلس إدارة جمعية الظفرة، على أهمية العقد الاستثماري الجديد، والذي وقعته الجمعية، والذي يأتي لكي يخدم مختلف قطاعات المجتمع، عبر الموقع المهم الذي سيقام من خلاله.

وأشاد المزروعي بما شهدته مشاريع الجمعية من تطور في الفترة الماضية، وارتقاء بأعمالها للأفضل، وقال: مشروع المركز التجاري، سيكون له دور مهم في صناعة مكان ووجهة مهمة هنا في الظفرة، خلال السنوات القادمة، وأيضاً الأفكار التي سيتم تقديمها من خلال المشروع بالنسبة لسكان المنطقة.

وأضاف بن عشير: إقامة وتطوير هذا المركز أيضاً، يضمن لنا المزيد من الأهداف التي نسعى إلى تحقيقها، وأهمها صناعة وجهة سياحية جديدة لسكان المنطقة.

تعليقات

تعليقات