كأس العالم 2018

يقام في جزيرة المرجان ويضم 450 غرفة

«روڤ للفنادق» تطلق أول مشاريعها في رأس الخيمة

عبدالله العبدولي وأوليفييه هارنيش عقب توقيع الاتفاقية ـــ من المصدر

أعلنت «جزيرة المرجان» و«روڤ للفنادق» توقيع اتفاقية إنشاء فندق «روڤ جزيرة المرجان» الذي يضم 450 غرفة فندقية جديدة، كأول مشاريع المجموعة في رأس الخيمة، وسادس فنادقها في الدولة. ولدى العلامة 5 وجهات في دبي: «روڤ وسط المدينة» و«روڤ سيتي سنتر» و«روڤ المدينة الطبية» و«روڤ المركز التجاري» و«روڤ مرسى دبي».

وأوضح أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لـ «مجموعة إعمار للضيافة أن المجموعة وضعت خططا لافتتاح فنادق جديدة في مدينة دبي ومواقع أخرى في الإمارات إضافة إلى السعودية، لافتاً إلى أن الإعلان عن»روف جزيرة المرجان«يأتي ضمن الخطط التوسعية المستقبلية لجذب المزيد من السياح، وتوسعة نطاق أعمالها إلى رأس الخيمة مع إطلاق أول فنادقها.

وأضاف: منحتنا حكومة رأس الخيمة وإدارة»جزيرة المرجان«فرصة التعريف بالمزايا الفريدة للعلامة التجارية»روڤ للفنادق«انطلاقاً من أضخم المشاريع التطويرية المتكاملة في الإمارة، إذ تعتبر»جزيرة المرجان«وجهة مميزة بكل المقاييس، بفضل موقعها الشاطئي الذي يقدم فرصاً هامة لتعزيز نمو قطاعي السياحة والضيافة عبر استقطاب الزوار من مختلف أرجاء العالم، ونحن على ثقة بأن»روڤ جزيرة المرجان«سيفي بتطلعات الجيل الجديد من المسافرين المواكبين لأحدث التطورات التقنية.

إضافة مهمة

وأكد المهندس عبدالله العبدولي، الرئيس التنفيذي لـ»جزيرة المرجان«، أن انضمام»روڤ للفنادق«إلى محفظة»جزيرة المرجان«يعد إضافة مهمة من الفنادق التي تستقطب الزوار من كافة أنحاء العالم، مشيرا إلى أن»جزيرة المرجان«نجحت في ترسيخ مكانتها كوجهة تحفل بالفرص الكبيرة التي توفرها رأس الخيمة والدولة بشكل عام، فهي تضمن أسلوب حياة متناغماً مع الطبيعة، وتحتضن باقة واسعة من الوحدات السكنية المطلة على الواجهة المائية، والفنادق والمنتجعات الفاخرة، والمراسي، والشواطئ الخاصة بالسكان، والمرافق الترفيهية والتجارية.

ويأتي إطلاق أول وجهات»روڤ للفنادق«كإضافة قيّمة إلى محفظتنا المتنوعة من خيارات الضيافة، لكون الفندق الجديد يستهدف بشكل رئيسي الجيل الجديد من السياح ورواد الأعمال الشباب.

استراتيجية

وقال بول بريدجر، المدير المؤسسي للعمليات في «روڤ للفنادق»: ينسجم إطلاق»روڤ جزيرة المرجان«مع استراتيجيتنا الرامية إلى توفير التجربة المميزة التي تقدمها العلامة التجارية في مواقع جديدة بالدولة، وتزداد أهمية هذه الخطوة في المرحلة الراهنة التي يشهد القطاع السياحي في رأس الخيمة ازدهاراً كبيراً يبدو جلياً في تنامي أعداد الزوار القادمين إلى الإمارة، مما يعزز جاذبية فندق»روڤ«الجديد.

شركة الفنادق الهندية

من جانبها، كشفت سوما فينكاتيش، نائبة الرئيس التنفيذي للعقارات والتطوير في شركة الفنادق الهندية المحدودة لـ»البيان الاقتصادي«عن افتتاح فندقين جديدين خلال نهاية العام الجاري ضمن أبراج بحيرات الجميرا ويحتوي 207 غرف تحت اسم فندق تاج، أما الفندق الآخر فسيكون في نخلة الجميرا ويضم 320 غرفة، ليرتفع بذلك عدد الفنادق التي تمتلكها المجموعة إلى 147 فندقاً حول العالم.

وأشارت خلال فعاليات المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي إلى أن المجموعة تجري محادثات مستمرة مع عدد من الشركات والجهات لتوقيع اتفاقيات وعقود لفنادق في سلطنة عُمان، البحرين، أبوظبي، رأس الخيمة، بالإضافة إلى السعودية.

وأضافت: خلال الأيام القليلة الماضية وقعنا عقداً للتعاون مع شركة أم القرى للتنمية والإعمار بهدف إدارة وتشغيل فندق مكون من 340 غرفة تحت اسم فندق تاج مكة المتوقع افتتاحه عام 2023، وهو جزء من خطة التوسع الشاملة لمنطقة مكة المكرمة، وتمتلك الشركة الهندية فنادق تحت 3 مجموعات مختلفة» فنادق تاج، فنادق فيفانتا، وفنادق جينجر.

15000

وفقاً لتقارير قطاع الضيافة، ينبغي توفير 15 ألف وحدة فندقية إضافية خلال السنوات السبع المقبلة لمواكبة النمو في عدد السياح القادمين إلى رأس الخيمة، والذي سجل زيادة بنسبة 19% خلال عام 2017، وبحسب «هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة»، من المتوقع أن تحفز هذه النتائج ارتفاع الطلبات على الفنادق والمنتجعات في رأس الخيمة، ومن المقرر إضافة حوالي 7 آلاف غرفة فندقية في السنوات الثلاث المقبلة، وسيتم تنفيذ 71% منها في «جزيرة المرجان».

تعليقات

تعليقات