#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

«الثريا» تستعرض خدماتها بملتقى الفضاء في أميركا

فهد كاهور

استعرضت شركة الثريا للاتصالات خلال مشاركتها في الدورة الرابعة والثلاثين من «ملتقى الفضاء»، الذي أقيم مؤخراً في ولاية كولورادو الأميركية آخر الحلول والخدمات والأجهزة التي أطلقتها الشركة وعلى رأسها خدمة ثريا إيرو.

كما التقى الوفد المشارك مع نظرائهم الدوليين من القطاعات التجارية والحكومية والعسكرية، مقدماً لهم نظرة عامة حول تطوير خدمات الثريا لقطاع الطيران، وتأثيرها على نمو الشركة واستراتيجياتها المستقبلية.

وقال فهد كاهور، مدير إدارة تطوير السوق في الثريا: نتطلع دائماً إلى استعراض المميزات والفوائد التي تضيفها خدماتنا بشكل عام على القطاعات المختلفة. ترتقي خدمة ثريا إيرو بالقدرة على توفير الاتصالات عبر الأقمار الصناعية جواً في الطائرات الصغيرة والمتوسطة الحجم.

إنه الجهاز الوحيد من نوعه الذي صمم للعمل بسرعات برودباند لنقل البيانات تصل إلى 444 كيلوبت في الثانية عند استخدام قناة بث واحدة وحتى 700 كيلوبت في الثانية مع نظام القناة المزدوجة، مع إمكانية بث الفيديو مباشرة باستخدام أنظمة الكاميرات عالية الجودة والمتواجدة على متن الطائرات. وتعد تقنية الأقمار الصناعية عبر النطاق الترددي L-Band من الثريا أفضل خيار للطائرات التي تحلق على مستويات متوسطة أو منخفضة، وذلك لعدم تأثر البث عبرها بالأحوال الجوية.

تعليقات

تعليقات