افتتاح «هوليداي إن فيستيفال سيتي» وتوقيع اتفاقية فندق جديد

هلال المري وعمر الفطيم ومسؤولو مجموعة الفطيم خلال الافتتاح ـــ من المصدر

عززت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال شراكتها مع مجموعة الفطيم، بافتتاح فندق هوليداي إن فيستيفال سيتي، أكبر فنادق العلامة التجارية في الإمارات، كما تم توقيع اتفاقية إدارة لأجنحة ستاي بريدج دبي فيستيفال سيتي التي ستنطلق للمرة الأولى في دبي.

شهد الاحتفال هلال المري، المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، وعمر الفطيم، نائب رئيس مجلس الإدارة في مجموعة الفطيم، وعبد الله حاج علي، مدير المجموعة لقطاع العقارات المتعددة الاستخدامات والضيافة بمجموعة الفطيم، ومعتز دوجي، مدير الضيافة لدى مجموعة الفطيم العقارية، علاوة على كيث بار، الرئيس التنفيذي العالمي للشركة، وكينيث ماكفيرسون، الرئيس التنفيذي الإقليمي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

ويضم فندق هوليداي إن دبي فيستيفال سيتي الجديد 508 غرف، فضلاً عن 3 مطاعم ومسبح ومركز للياقة البدنية و4 غرف اجتماعات ومركز للمؤتمرات يتسع لـ200 شخص، ويعد الفندق مثالياً للمسافرين مع أطفالهم، خاصة مع إمكانية الوصول المباشر إلى المرافق الترفيهية والتسويقية في دبي فيستيفال سيتي.

من جانبه، يضيف فندق أجنحة ستاي بريدج علامة تجارية جديدة لمجموعة فنادق إنتركونتننتال ومجموعة الفطيم في دبي فيستيفال سيتي. ويعد أجنحة ستاي بريدج خامس فنادق إنتركونتننتال في دبي فيستيفال سيتي، وينضم إلى إنتركونتننتال دبي فيستيفال سيتي، وإنتركونتننتال ريذيدنس، وكراون بلازا دبي فيستيفال سيتي، وهوليداي إن دبي فيستيفال سيتي.

وقال باسكال جوفين، العضو المنتدب لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال بالهند والشرق الأوسط وإفريقيا: «رسخت دبي فيستيفال سيتي مكانتها كوجهة ترفيهية وتجارية للمسافرين والسكان، ومع وجود 4 فنادق عاملة في المجموعة وفندق قيد التنفيذ من خلال علامتنا التجارية، فإننا في وضع يؤهلنا لتلبية احتياجات النزلاء المتنوعة».

وقال عبد الله حاج علي، مدير المجموعة لقطاع العقارات متعددة الاستخدامات والضيافة بمجموعة الفطيم: «تواصل المجموعة التزامها بإنشاء مجتمعات متعددة الاستخدامات ووجهات رائدة في دبي. ويوجد حالياً 255 فندق أجنحة ستاي بريدج، إضافة إلى 1216 فندق هوليداي إن حول العالم».

تعليقات

تعليقات