«باناسونيك» تعتمد استراتيجية للتوسّع مع بداية مئويتها الثانية

اعتمدت شركة «باناسونيك» استراتيجية للتوسّع مع بداية مئويتها الثانية. واختارت الشركة العالمية دبي للاحتفال بالذكرى السنوية المائة لتأسيسها بعقد اللقاء السنوي الإقليمي - اجتماع السياسات - الذي أقيم أمس، حيث وجهت الدعوة إلى عدد كبير من شركائها إلى جانب الإعلاميين من المنطقة، معلنة تمسّكها بالنظرة التفاؤلية حيال آفاق النمو في منطقة الشرق الأوسط وسعيها لتحقيق المزيد من النمو خلال الفترة المقبلة.

وأكد هيروكي سويجيما، المدير العام لشركة باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق، لـ"البيان الاقتصادي" أن الشركة التي مضى على إنشائها 100 عام تستعد إلى مرحلة جديدة من حياتها من خلال البحث والتطوير، «حيث نستلهم الابتكار معياراً للاستمرار، وخطوتنا الاستراتيجية التي نبدأها مع المئوية الثاني هي التركيز على المنتجات المنزلية الصغيرة»، مشيراً إلى إرث الابتكار الغني الذي تتميز به الشركة.

وأوضح الكيفية التي ستحافظ من خلالها الشركة على زخم النمو خلال عام 2018 وما بعده قائلاً: «لاتزال منطقة الشرق الأوسط تمثّل سوقاً ووجهةً استثماريةً هامةً بالنسبة لشركة باناسونيك. وباعتبار أننا تمكنا من إثبات قوتنا وريادتنا خلال القرن الماضي، لقد قطعنا دون أدنى شك شوطاً طويلاً لإرساء مكانتنا الريادية المتطورة في مجال تكنولوجيا الأجهزة الإلكترونية.

وبدعم من خبرتنا الممتدة عل مدار قرن من الزمن وقدرتنا على الابتكار المستمر، نثق بأن باناسونيك ستواصل لعب دور هام في صياغة ملامح المستقبل في الوقت الذي تدخل فيه حقبة المئة عام القادمة من عملياتها التشغيلية».

وأضاف سويجيما أن باناسونيك تركز بشكل كبير على الاستراتيجيات الرئيسية لأعمالها في المنطقة.

تعليقات

تعليقات