كأس العالم 2018

مشاركة

وزير التجارة البريطاني يحضّ الشركات على اغتنام فرص «إكسبو 2020»

حضّ وزير التجارة الدولية البريطاني ليام فوكس الشركات التجارية المُبتكِرة في المملكة المتحدة على اغتنام الفرص في معرض «إكسبو دبي 2020».

وقال في بيان أصدرته وزارة الخارجية والكومنولث البريطانية، أمس، إن وزارة التجارة الدولية تبحث عن مفهوم تصميم مُبتَكر يؤهله للفوز بالجوائز لجناح المملكة المتحدة في إكسبو 2020، ومن شأنه خلق أكثر تجربة ممكنة إبداعاً وإلهاماً وتذكراً في وجدان الزوار.

وأكد البيان أهمية معرض إكسبو 2020، مشيراً إلى أنه في ظل إقبال متوقع يناهز 25 مليون زائر من جميع أنحاء العالم، فإن المعرض يشكل منصة مثالية لإبراز صورة بريطانيا كقوة عالمية للازدهار والابتكار والقيادة الفكرية. وباعتباره المعرض العالمي الأول الذي يقام في الشرق الأوسط، فإن فرص التواصل مع واحدة من أكثر المناطق ديناميكية وشباباً وأسرعها نمواً في العالم هائلة.

وقال فوكس: «يسعدني أن أعلن أن المملكة المتحدة ستشارك في معرض إكسبو 2020 دبي الذي سيوفر للشركات البريطانية فرصة رائعة لعرض أفضل الابتكارات البريطانية». مضيفاً: «إن وزارة التجارة الدولية، باعتبارها هيئة اقتصادية دولية، ستعمل على أن تستفيد الشركات البريطانية إلى أقصى حد من الأسواق النامية، وتصدر بضائعها حول العالم». وسيكون الحدث مهرجاناً كبيراً للمملكة المتحدة في الشرق الأوسط، ونافذة تسوّق لأفضل إبداعاتنا وابتكاراتنا. ومنح البيان الشركات مهلة حتى 24 أبريل لتقديم عروض تصميم جناح المملكة المتحدة في معرض إكسبو دبي 2020.

 

تعليقات

تعليقات