كأس العالم 2018

«اليوسف» تسلم أول «روبوت» تنظيف لشركة خدمات المرافق

سلمت شركة اليوسف، أول جهاز تنظيف آلي لشركة خدمات لإدارة المرافق وذلك خلال فعاليات معرض المشاريع التقنية الذي أقيم صباح أمس في جامعة الإمارات بمشاركة عدد من الشركات والمؤسسة، حيث تم عرض عدد من التطبيقات الإلكترونية الذكية.

وأكد تميم خالد يوسف، رئيس قسم اليوسف للروبوتات أن الشركة تسعى الى تطوير وترويج أنظمة روبوت ذكية للأغراض التجارية والصناعية والمنزلية المتنوعة، حيث تعمل على إنشاء تسهيلات خدمية تحسن حياة الإنسان، وتندرج اليوسف للروبوتات ضمن شركة اليوسف للحلول الذكية.

كما تسعى الشركة منذ 65 عاماً، للعمل على تجاوز توقعات العملاء من خلال الابتكارات والتحسينات المستمرة. وفي ضوء تمسك قسم الروبوتات بالمهمة المنوطة بها، فهي تهدف إلى تحقيق التميز وابتكار آفاق جديدة. وتم تقسيم قسم اليوسف للروبوتات على نطاق واسع إلى فئتين، الفئة الصناعية وفئة قطاع البيع بالتجزئة. ويتكون الأسطول الصناعي من أفيدبوتس، تقنية ملاحة تلقائية جديدة من الروبوت الماسح للأرضيات بتقنية متكاملة من كندا يمكن تشغيلها في أي مساحة أرضية تجارية بجودة تنظيف وإبلاغ عالية، ويشمل أسطول القطاع المنزلي والبيع بالتجزئة (هوبوت) لتنظيف الزجاج و(يو-بوت) لتنظيف الأرضيات. وتم تجهيز روبوتات التنظيف هذه بأحدث التقنيات وأجهزة الاستشعار لتوفير خدمات تنظيف متطورة.

ومن المتوقع أن يشهد سوق الروبوتات والقطاع الآلي في منطقة الشرق الأوسط زيادة في الاستثمارات، حيث شقّت الإمارات طريقها لتصبح مركزاً للروبوتات في المنطقة.

تعليقات

تعليقات