#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

شراكة بين «اتصالات» و«إندرا» لتوفير حلول رقمية مبتكرة

أعلنت «اتصالات» أمس عقد شراكة مع «اندرا» الإسبانية بغرض تعزيز وتوسيع مجموعة حلولها الرقمية في القطاعات المتعددة، مما يسمح لكلا الطرفين بمشاركة أفضل الممارسات العملية والخبرات الصناعية، فضلاً عن استكشاف الفرص التجارية المحتملة وتعزيز مكانتهما في الأسواق المختلفة. وتقدم شركة «اندرا» مجموعة من الحلول الشاملة وتختص بتطوير الحلول التقنية المتكاملة في مجالات متنوعة مثل الدفاع والأمن، والنقل والمرور، وأيضاً مجالات الطاقة والصناعة، والاتصالات والإعلام، والخدمات المالية، والإدارة العامة والرعاية الصحية.

وأعرب فرانسيسكو سالسيدو، نائب الرئيس الأول في «اتصالات ديجيتال» عن سعادته بهذه الشراكة قائلاً: الإعلان هو تأكيد التزامنا المستمر تقديم أحدث الحلول التكنولوجية المتطورة التي تتماشى مع رؤية القيادة الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة الرامية إلى تمكين التحول الرقمي في الدولة، فضلاً عن اتساقها مع استراتيجية اتصالات المتمثلة بقيادة المستقبل الرقمي لتمكين المجتمعات وتحقيق التميز والريادة والابتكار الرقمي في الخدمات المقدمة للعملاء. كما أضاف سالسيدو إن هذه الشراكة ستعزز من محفظة «اتصالات» الاستثمارية لتشمل مجموعة واسعة من القطاعات، مما يمنح عملاءنا العديد من الخيارات والحلول الرقمية المبتكرة، والتي توفر لهم فرصة الاستفادة من أحدث التقنيات.

من جهته قال أليكس مويا، المدير العام لشركة اندرا في الإمارات: سعدنا بعقد الشراكة الذي جمعتنا مع اتصالات الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات في المنطقة، الأمر الذي سيمنحنا فرصة استثنائية للاستفادة من الخبرات والخدمات الرقمية والتقنيات والحلول المبتكرة. علاوة على منح عملاء اندرا العديد من الخدمات التكنولوجية المبتكرة داخل بيئات الأعمال المتنوعة ذات الأهمية الاقتصادية والاجتماعية والجدير بالذكر أن شركة اندرا الإسبانية العالمية يوجد لها مكاتب عمل في أبوظبي ودبي وتجري أنشطتها في جميع أنحاء العالم.

تعليقات

تعليقات