15 % نمو عضوية سيدات أعمال دبي في الربع الأول

كشف مجلس سيدات أعمال دبي نمو العدد الإجمالي لأعضائه مع نهاية الربع الأول من العام الحالي بنسبة 15.7%، إذ بلغ بذلك عدد أعضاء المجلس الإجمالي 684 عضواً ما يعكس الإقبال المتزايد على الانضمام للمجلس والاستفادة من خدماته، والدور المهم الذي يلعبه المجلس في دعم المرأة العاملة، وتعزيز تنافسيتها في سوق العمل. وسجل عدد الأعضاء الجدد المنضمين للمجلس نمواً بنسبة 27.4% مع انضمام 93 عضواً جديداً للمجلس خلال الربع الأول من العام الحالي مقارنةً بـ73 عضواً جديداً خلال نفس الفترة من العام 2017.

ولفت المجلس إلى أن عدد المشاركين في ورشه وندواته المتنوعة خلال الربع الأول من العام الحالي بلغ 522 مشاركة بنمو بنسبة 2.8% مقارنة بعدد المشاركين في ندوات وورش الربع الأول من العام الماضي. وشهد الربع الأول إطلاق المجلس مبادرة نوعية مستوحاة من قيم وإرث المغفور له الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، بالتزامن مع عام زايد، وهي برنامج إرشادي يحمل اسم «روح زايد» ليشكل إضافة متميزة لسيدات الأعمال.

وقالت الدكتورة رجاء القرق، رئيس المجلس إن المجلس اعتمد خلال العام 2018 استراتيجية متطورة تستهدف الارتقاء بمهارات وخبرات أعضاء المجلس، ونشر مفاهيم وممارسات تنادي بتطبيقها الحكومة الرشيدة وأبرزها الاستدامة والابتكار والتميز وسعادة المتعاملين وغيرها.

تعليقات

تعليقات