#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

«هواوي» تطلق معرض قيادة الحقبة الجديدة في تقنية المعلومات والاتصالات بأبوظبي

أطلقت شركة هواوي، للمرة الأولى بمنطقة الشرق الأوسط معرضاً متنقلا تحت شعار «قيادة الحقبة الجديدة في تقنية المعلومات والاتصالات طريقنا نحو التحوّل الرقمي» في 6 دول بالمنطقة خلال أبريل وحتى بداية مايو.

وتسعى «هواوي» من خلال إطلاق المعرض إلى تسليط الضوء على الإمكانيات المتطورة لعدد من الحلول والتقنيات المتقدمة التي يمكن لدول المنطقة الاستفادة منها خلال مرحلة التحول الرقمي كالشبكات السحابية المتكاملة والحرم السحابي والحرم الذكي المتقارب وحلول التخزين الضوئي الشامل بالإضافة إلى النظام الذكي للمراقبة عبر الفيديو.

وقال علاء الشيمي، العضو المنتدب ونائب الرئيس لمجموعة أعمال «هواوي إنتربرايز» لقطاع المشاريع والمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط: ترتقي عملية التحوّل الرقمي بكل من نماذج العمل ونمط الحياة وتُحدث تغيرات متسارعة لابد من الجهات المعنية في الدول المهتمة مسايرتها.

ولاشك أن مسألة تطوير الاستراتيجيات الرقمية احتلت أولوية كبرى بالنسبة لدول المنطقة حيث واجهت الحكومات والشركات تحديات عديدة أثناء سعيها لمواكبة كل ما يحدث في العالم من تغيرات متسارعة.

وتقود الابتكارات الرقمية اليوم نماذج العمل وتوفر «الحقبة الجديدة لعصر تقنية المعلومات والاتصالات» القوة الدافعة للتطوير في كافة القطاعات. وقد نجحت جهود تعاوننا مع عدد من حكومات المنطقة للتركيز على عملية التحوّل الرقمي كهدف وطني محوري في خدمة الارتقاء بمختلف القطاعات.

وكان للجهود الكبيرة التي بذلها قسم البحث والتطوير لدينا فائدة كبيرة على صعيد رفد عملية التحوّل الرقمي بحلول وتقنيات ومنتجات ابتكارية ذكية ومتقدمة، تتماشى مع طبيعة احتياجات مرحلة التحول.

تعليقات

تعليقات