#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

15 % عائد الاستثمار لمشروع جويلز السكني من «دانوب العقارية » سنوياً

تشارك دانوب العقارية للمرة الأولى بمعرض سيتي سكيب أبوظبي لتقديم أحدث مشاريعها، إضافة إلى خطط دفع جذابة بهدف استقطاب المستثمرين في ظل ظروف السوق الحالية، وجاءت المشاركة بعد أيام قليلة من مشاركتها بمهرجان دبي العقاري لتؤكد حرصها على الوصول إلى المستثمرين وتقديم أفضل الفرص لهم في كل مكان.

وأعلنت «دانوب» عن بيع 300 شقة من أصل 463 شقة في آخر مشاريعها «جويلز» لمشترين عقاريين ومستثمرين نتيجة لارتفاع العائد على الاستثمار. وأطلقت الشركة وهي أحد أسرع المطورين العقاريين نمواً في الإمارات مشروع جويلز السكني بقيمة 300 مليون درهم، وذلك في 7 مارس 2018، حيث يقدم المشروع عائداً على الاستثمار قيمته 15 % سنوياً بناءً على حجم الشقة وسعرها. ويحصل المشترون في مشروع جويلز السكني على مفاتيح الشقة عند سداد 46 %من قيمة الوحدة السكنية وسداد بقية المبلغ على أقساط شهرية 1 %. وبفضل الدخل الإيجاري من 7-8 % سنوياً من إجمالي قيمة العقارات وصل العائد على الاستثمار للمشتري إلى 15 % فما فوق بناءً على السعر أو الإيجار خلال فترة زمنية محددة.

وقال رضوان ساجان مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة دانوب: «يسعدني الإعلان عن قيام المستثمرين والمشترين بشراء 300 شقة خلال شهر من إطلاق المشروع بسبب ارتفاع نسبة العائد على الاستثمار التي بلغت 15%».

وأضاف: «سيظل العائد مرتفعاً لجذب المستثمرين للسوق العقارية بدبي التي شهدت العام الماضي تعاملات عقارية بقيمة 285 مليار درهم».

ويرتفع إجمالي قيمة المحفظة الاستثمارية لدانوب العقارية بالتزامن مع إطلاق مشروعها العاشر لتصل إلى 3628 وحدة سكنية بقيمة 3.14 مليارات درهم منها 1.12 مليار درهم قيمة العقارات التي تضم 827 وحدة في أربعة مشاريع تم تسليمها بالفعل. وبشراء شقة مكونة من غرفتي نوم بقيمة مليون درهم يستطيع المشتري بسهولة إيجار الشقة بقيمة 80,000 درهم سنوياً وهذا يعادل 8% من الدخل الإيجاري السنوي، وذلك في مقابل سداد 50 بالمائة من قيمة الشقة أو 500,000 درهم. وإذا كانت العملية الحسابية تعتمد على المبلغ المستثمر فيه على العقار خلال فترة زمنية محددة، فسيكون العائد على الاستثمار 16%.

طلب

قال عاطف رحمان المدير التنفيذي والشريك في دانوب: «ارتفع العائد على الاستثمار في الشقق الاستوديو والمكونة من غرفة نوم واحدة نتيجة لارتفاع الطلب وارتفاع العائد الإيجاري أيضاً». وأضاف: «بصفتها مطوراً عقارياً متميزاً اكتسبت دانوب شهرتها التجارية في السوق بفضل تسليم 40 % من المشروع، وتحقيق ثلث المحفظة الاستثمارية في أقل من 4 سنوات منذ دخولنا سوق التنمية العقارية».

تعليقات

تعليقات