#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

«بلووم» تؤكد الالتزام بإنجاز مشاريعها وفق الجدول الزمني

أعلنت «بلووم العقارية»، إحدى شركات «بلووم القابضة» أمس، أن الأعمال في كافة مشاريعها الرئيسية تسير وفق الجدول الزمني المحدد، حيث أطلعت الشركة المستثمرين والمشترين على آخر مستجدات أعمال البناء الجارية في مشاريعها المتنوعة في كل من أبوظبي ودبي، وذلك بمناسبة مشاركتها في فعاليات سيتي سكيب أبوظبي.

وتعرض «بلووم العقارية» مجموعة واسعة ومتنوعة من المشاريع السكنية، وتشمل كلاً من «بلووم هايتس» و«بلووم تاورز» في «قرية جميرا سيركل» في دبي، بالإضافة إلى «بارك فيو» و«سوهو سكوير» متعدد الاستخدامات في منطقة السعديات في أبوظبي.

وأعلنت «بلووم العقارية» أن مشتري الوحدات السكنية بمشاريع «بلووم» في أبوظبي سيحظون بعروض حصرية تتضمن سداد 0 % من الدفعة الأولية مع الإعفاء الكامل من رسوم التسجيل ورسوم الخدمة لمدة عام في حال تأكيد الحجز خلال فترة المعرض.

وقال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي للشركة: تعكس المشاركة المتميزة لـ«بلووم العقارية» في معرض «سيتي سكيب أبوظبي 2018» ثقتها المتواصلة في سوق العقارات المحلية، حيث نؤمن بأننا لا نستطيع تحقيق النجاح المستدام إلا من خلال تحسين جاذبية عروضنا ومرونتها لتتناسب مع احتياجات شرائح واسعة من المستثمرين.

يقدم عرضنا الحصري لزوار «سيتي سكيب أبوظبي» أفضل فرصة للاستثمار في مشاريعنا التي تضمن لهم قيمة عالية لا تضاهى.

تعليقات

تعليقات