«سياحة الشارقة» تروّج الإمارة في معرض كازاخستان للسفر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تشارك هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة، على رأس وفد رفيع المستوى من الإمارة، في معرض كازاخستان الدولي للسياحة والسفر، والذي تحتضنه مدينة ألماتي في الفترة من 18 إلى 20 أبريل الجاري، في مركز ألماتي الدولي للمعارض. تأتي الخطوة، ضمن مساعي الهيئة الدؤوبة، لتعزيز مكانة الشارقة على خارطة السياحة العالمية، واستقطاب المزيد من السياح.

وأكّد خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، أن أهمية المشاركة في المعرض، تأتي ضمن التزام الهيئة بالعمل وفق التوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في جعل الإمارة، إحدى أفضل الوجهات السياحية العائلية.

وأشار المدفع، إلى أهمية مشاركة الهيئة في المعارض السياحية الدولية الكبرى، قائلاً: «ترتكز خطط الهيئة التسويقية، على تلبية متطلبات سوق السياحة في الإمارة، وتلبية المتطلبات المستقبلية للقطاعين السياحي والتجاري. وتهدف مشاركتنا في المعرض، إلى استعراض أبرز المقومات السياحية الفريدة للإمارة، والتي تضعها في مصاف الوجهات السياحية المفضلة للكثير من السياح الباحثين عن الوجهات الغنية بالتراث والأصالة.

Email