#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

«لاندمارك» تخطط للتوسع خليجياً

أعلنت «لاندمارك»، مواصلة توسيع محفظتها من المراكز التجارية، تحت علامة «الواحة مول»، في أربع من دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك بافتتاح أربعة مراكز تسوق جديدة للعلامة الرائدة في مجال التسوق، في مواقع استراتيجية في الإمارات وسلطنة عمان ومملكة البحرين.

وبدعم من تاريخ «مجموعة لاندمارك» العريق، في تأسيس الأعمال المبتكرة، وخبرتها وتجاربها الواسعة في قطاع الضيافة وتجارة التجزئة، ستقع المراكز المرتقبة في مجمعات تنبض بالحيوية، لتوفر لزوارها تجربة تسوق ممتعة، سواء في قلب المدن الكبرى أو المدن البعيدة.

وتأتي عمليات التوسع المقرر استكمالها في 2019، لترفع تعداد مراكز التسوق المنضوية تحت علامة «الواحة مول»، إلى 11 مركزاً بمساحة تأجير إجمالية تزيد على 2.6 مليون قدم مربعة من المساحات المخصصة لتجارة التجزئة، ضمن محفظة المراكز التي تضم أكثر من 500 متجر.

احتياجات

وقال مارك روفلي مدير الأعمال في الواحة مول: «نفخر بمعرفتنا الواسعة لمشهد التجزئة في دول مجلس التعاون الخليجي، وقدرتنا على تلبية احتياجات العملاء المتغيرة بسرعة وبساطة. وبافتتاح مراكز تسوق جديدة، نهدف إلى منح المتسوقين وتجار التجزئة، تجربة تسوق ممتعة، وبأسعار منافسة، ويسهل الوصول إليها، وذلك خلال المزيج المتكامل من متاجر التجزئة والمطاعم ومرافق الترفيه المناسبة لجميع أفراد الأسرة».

وتظهر إحصاءات حديثة، أصدرتها شركة الاستشارات العالمية في مجال العقارات «فرانك نايت»، مؤخراً، أن مراكز التسوق الحالية في الإمارات، إضافة إلى المراكز المزمع افتتاحها قريباً، ستشكل مجتمعة، عشرة ملايين متر مربع من مساحات التجزئة، بحلول 2020، الأمر الذي يبشر بمستقبل مشرق لقطاع مراكز التسوق. وفي الإمارات، تعتزم علامة «الواحة مول»، افتتاح أول مراكزها في الشارقة مطلع 2019، والذي سيحتضن أول متجر «سنتر بوينت» رائد في الإمارة، وأول صالات سينما «سيني بوليس» في الدولة.

تعليقات

تعليقات