#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

«دوفال يونيون كونسلتنج» تؤسس مكتباً في دبي

أعلنت الشركة الاستشارية البلجيكية «دوفال يونيون كونسلتنج»، عن دخولها منطقة الشرق الأوسط، عبر تأسيس مكتب جديد في دبي، لتوسع نطاق حضورها القوي، الذي يغطي القارة الأوروبية بكاملها، وذلك في خطوة هامة للاستفادة مما تتيحه المنطقة من إمكانات.

يأتي القرار، بالتزامن مع كشف الشركة عن خططها للنمو، بعد أن أبرمت شراكة مع «مجموعة شلهوب» الرائدة على مستوى الشرق الأوسط، في تجارة تجزئة السلع الفاخرة.

وبموجب الشراكة الجديدة، فإن «دوفال يونيون»، ستزود «شلهوب» بالاستشارات الاستراتيجية المطلوبة للارتقاء بسوية رقمنة عملياتها، بما يعزز قدرة المجموعة والعلامات التابعة لها على التواصل مع العملاء، وتلبية احتياجاتهم بأفضل شكل ممكن في مختلف أنحاء الشرق الأوسط.

دعم

وتتخصص «دوفال يونيون»، في دعم الشركات، على المضي قدماً نحو المستقبل، من خلال مساعدتها على التعامل مع الواقع الرقمي، والاستفادة من التقنيات الرقمية، بهدف تعزيز قدراتها التنافسية، واغتنام الفرص المتاحة لتنمية الأعمال.

وسيوفر مكتب الشركة الجديد، خدمات الاستشارة المتخصصة بعمليات التحول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع التركيز مبدئياً على الإمارات والسعودية، ومن ثم التوسع لاحقاً إلى أسواق تشمل الكويت والبحرين وعُمان ولبنان والهند ومصر والمغرب وتونس والجزائر، على مدى السنوات الخمس القادمة. كما تتضمن استراتيجية نمو «دوفال»، إتاحة 50 فرصة عمل للسكان المحليين بحلول 2020.

وفي ظل خطط دبي الطموحة، كي تغدو إحدى أذكى مدن العالم، ومع استعدادها لاستضافة معرض «إكسبو 2020»، فقد اختارت «دوفال يونيون»، طاقماً من الرواد الشباب أصحاب الرؤى الثورية، والذين يتبعون منهجية متميّزة في التعامل مع الاستراتيجيات الرقمية، بهدف توفير حلول عالية الفعالية، من شأن مساعدة الشركات الإقليمية على تحقيق مزيد من الازدهار، والمضي بخطى ثابتة نحو المستقبل الرقمي.

تعليقات

تعليقات