«إيجل هيلز الشارقة» تعين مقاولاً لمشروع «واجهة كلباء»

أعلنت شركة «إيجل هيلز الشارقة»، تعيين الساحل الشرقي للمقاولات والتجارة مقاولاً لمشروع واجهة كلباء، الذي تبلغ تكلفته 160 مليون درهم. ومن المتوقع لهذا المشروع أن يلبي الطلب المتزايد على محلات التجزئة الحديثة، وأن يصبح الوجهة الرئيسية للتسوق وتناول الطعام والترفيه في كلباء عند افتتاحه في الربع الثالث من العام 2019.

وتم توقيع العقد في حفل حضره مروان بن جاسم السركال، الرئيس التنفيذي لـ«شروق» ولو بينغ، الرئيس التنفيذي لشركة «إيجل هيلز»، وهيثم فكري، المدير التنفيذي لشركة «إيجل هيلز»، وأحمد سعيد الرقباني، المدير التنفيذي لمجموعة «الساحل الشرقي». وفي إطار هذا العقد، بدأت الساحل الشرقي للمقاولات والتجارة الأعمال التمكينية والهيكلية لمشروع التجزئة.

وقال مروان بن جاسم السركال، الرئيس التنفيذي لشركة «شروق»: اتفاقنا مع الساحل الشرقي للمقاولات والتجارة يمثل بداية مشروعنا الاستراتيجي لتعزيز محفظتنا الاستثمارية، بفضل أنشطتها المتميزة في الشارقة ودبي والفجيرة، إضافة إلى مشاريعها الحالية في قطاع التجزئة في كلباء، ما يؤكد ثقتنا بقدراتها لتحقيق رؤيتنا على أرض الواقع.

وقالت لو بينغ، الرئيس التنفيذي لشركة «إيجل هيلز»: تماشياً مع مهمتنا الرامية لدفع عجلة النمو الاقتصادي في الدولة، وخاصة في المناطق الشمالية، فقد ارتأينا أن قطاع التجزئة في الشارقة يحتاج إلى مشاريع حديثة، توفر الترفيه والمطاعم والموضة تحت سقف واحد. ويسعدنا تلبية ذلك من خلال واجهة كلباء التي تعد الأولى من نوعها على مستوى قطاع التجزئة بالشارقة.

وقال أحمد سعيد الرقباني، المدير التنفيذي لمجموعة الساحل الشرقي: نؤكد التزامنا بتسليم المشروع في الموعد المحدد وضمن الميزانية، ويسرنا العمل مع «إيجل هيلز»، حيث نؤمن بالرؤية العصرية لهذه الشركة إزاء مستقبل الشارقة. ويغطي مشروع واجهة كلباء مساحة قدرها 17 ألف متر مربع، ومساحة للتأجير تبلغ 11,200 متر مربع، ضمن مشروع كلباء للسياحة البيئية. وواجهة كلباء أحد 3 مشاريع رئيسية، إلى جانب جزيرة مريم وقصر الخان، والتي تقوم «إيجل هيلز» بتطويرها في الشارقة. ويبلغ إجمالي المشاريع الثلاثة 2.7 مليار درهم، من خلال علاقة شراكة بين هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق» و «إيجل هيلز».

تعليقات

تعليقات