«دو» تعزز مرونة العملاء بباقة تحكم جديدة

أطلقت «دو»، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، باقة التحكم الجديدة كلياً التي تتيح للعملاء الاستمتاع بمزايا إضافية من باقات الدفع الآجل مع المرونة التي توفرها باقات الدفع المسبق.

تمكن الباقة الجديدة المشتركين من ترقية اشتراكاتهم من الدفع المسبق إلى الدفع الآجل دون القلق حول الإنفاق الزائد مع حلول مميزة تتيح لهم دفع رسم شهري ثابت والتمتع بمستوى عالٍ من المرونة لإعادة تعبئة رصيدهم عند الحاجة.

وسيستمتع العملاء الذين يشتركون بباقة التحكم الجديدة بالعديد من المزايا دون الالتزام بأي عقود، حيث يمكنهم إلغاء الاشتراك بالباقة الجديدة في أي وقت، كما يمكنهم الاختيار بين مجموعة من المزايا في الباقة.

وقال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع خدمات الاتصال في الشركة: «أطلقنا باقة التحكم الجديدة لتمكين العملاء من الاستمتاع بتجربة مميزة ومعرفة ما يمكنهم الحصول عليهم مقابل ما يدفعونه. ونعتقد أن طرح مفهوم باقات التحكم باستهلاك خدمات الهاتف المتحرك في سوق الإمارات يمثل مرحلة جديدة يكون فيها العميل هو محور التحكم الرئيسي بكل ما ينفقه ويستهلكه».

تسمح الباقة لعملاء الدفع المسبق بالاستفادة من العديد من مزايا اشتراكات الدفع الآجل إلى جانب المرونة التي تتمتع بها اشتراكات الدفع المسبق. ومع ميزة عدم تجاوز الرسم الشهري المحدد بالباقة، يمكن للعملاء إعادة تعبئة رصيدهم وتعزيز دقائقهم وبياناتهم عبر خيارات «وقت أكثر» و«بيانات أكثر» باستخدام بطاقات إعادة تعبئة الرصيد الخاصة بعملاء الدفع المسبق أو عبر الإنترنت.

تعليقات

تعليقات