كأس العالم 2018

إقبال

9 ملايين مستخدم لشبكة «إيتورو» التداول الاجتماعي والاستثمار

أعلنت «إيتورو» الشبكة العالمية للتداول الاجتماعي والاستثمار والبالغ عدد مستخدميها 9 ملايين مستخدم، عن تجاوبها بشكل إيجابي مع ظاهرة العملات المشفرة، حيث تقدم خدمات التداول بالعملات المشفرة «إثيريوم» و«إكس. آر. بي» و«ليتكوين» وغيرها.

وقال جورج نداف، المدير الإقليمي لشركة «إيتورو»: منذ أن طرحنا خدمات التداول بالعملات المشفرة، تلقينا أكثر من مليار دولار من ودائع العملاء واستقطاب ما يزيد على مليون مستخدم جديد في الربع الأخير من العام الماضي وحده. وعلى اعتبار أن التكنولوجيا والابتكار تعيد تشكيل الأسواق التي نعمل فيها، فإننا نرغب في الحفاظ على مكانتنا في ظل هذا التغيير الحاصل، كما أننا سنستخدم بعضاً من استثماراتنا لدعم المزيد من البحوث من أجل تطوير أصول جديدة للتشفير جنباً إلى جنب مع تقنية السلسلة الموثوقة «بلوكتشين».

وتتيح «إيتورو» تعلم المزيد عن الاستثمار الأكثر ذكاءً. ولكونها سوقاً عالمية يتيح للجميع التداول والاستثمار بطريقة بسيطة وشفافة، قامت «إيتورو» بتصميم منصة تمكن المستخدمين من الاتصال مع غيرهم من المتداولين ومناقشة استراتيجيات التداول، بالإضافة إلى إمكانية استخدام تقنيتها «نسخ التداول» الحائزة على براءة اختراع، من أجل نسخ أداء محفظتها للتداول أوتوماتيكياً.

تعليقات

تعليقات