كونيكا مينولتا تستكمل جولتها مع الشركاء الإقليميين

أعلنت كونيكا مينولتا لحلول الأعمال في الشرق الأوسط استكمال أول معرض لخدمات الطباعة المحسّنة مع شركائها في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي الذي غطى البحرين وقطر والكويت والإمارات.

ندوة

بدأت الجولة الإقليمية في دبي مع أول ندوة لخدمات الطباعة المحسّنة تحت عنوان «حلول سير العمل» والتي عُقدت بالتعاون مع جمعة الماجد، حيث أبرز خبراء الصناعة من كونيكا مينولتا أحدث التطورات التكنولوجية في مجال أمن الأعمال والتنقل والرؤية وممارسات سير العمل المُبسطة. وعُقدت الندوة الثانية في الكويت مع الشريك المحلي مجموعة الملا الدولية، حيث حضر الندوة أكثر من 100 ضيف من مختلف قطاعات الأعمال. كما عقدت شركة المؤيد للخدمات التجارية وهي أحد شركاء كونيكا مينولتا ثالث ندوة لخدمات الطباعة المحسّنة في البحرين والتي حضرها أكثر من 100 من صانعي القرار والاستشاريين الرئيسيين في البحرين.

وتم تنظيم الندوة الختامية لخدمات الطباعة المحسنة تحت عنوان «الجيل القادم» مع جمعة الماجد في أبوظبي. وحظي الحدث بحضور حاشد للمتخصصين في هذا القطاع من ذوي الخبرة في أساليب حلول الأعمال المبتكرة وغير التقليدية. كما سلطت الندوة الضوء على أهمية تعزيز أمن البيانات والمستندات في المكتب.

تفاعل

وقال لاري ليو، مدير خدمات الطباعة المحسّنة إنه من المهم للغاية أن يزور فريق كونيكا مينولتا جميع المناطق الإقليمية ومن المهم أيضاً أن يتفاعل الفريق مع العملاء والاستماع إلى احتياجاتهم والأهم من ذلك يجب أن نفهم تحدياتهم. نحن قادرون على زيادة عرض القيمة لدينا في السوق بمساعدة استخدام المعلومات والمحادثات التي نقوم بها مع عملائنا وزبائننا. ويجمع مفهوم خدمات الطباعة المحسنة من كونيكا مينولتا بين الاستشارات، ومكونات الحاسب الرئيسية، والبرمجيات، وتشغيل الخدمة من أجل تعزيز كفاءة الأعمال وتخفيض التكلفة.

تعليقات

تعليقات