رأس الخيمة العقارية تتقدم في أعمال مشروع «جيت واي»

أعلنت شركة رأس الخيمة العقارية، عن تقدم الأعمال الإنشائية في مشروعها السكني المرتقب «جيت واي ريزيدنسز».

يعد مشروع «جيت واي» السكني، بوابة للجزيرة الرئيسة في قلب مجمع ميناء العرب، وتتوفر سهولة الوصول إلى الجزيرة المجاورة، والنابضة بالحياة، حيث يوجد فندق ومنتجع أنانتارا، بالإضافة إلى فندق إنتركونتيننتال ميناء العرب، الواقع في جزيرة الحياة. وعلى الجهة المقابلة مباشرةً بعد القناة المائية، يقع ممشى البحيرة، الذي يضم العديد من المتاجر والمطاعم المنتشرة على الواجهة البحرية.

نشاط

وتقع الوحدات السكنية على مقربة من مجموعة واسعة من المرافق الخدمية، ووسائل الرفاهية والراحة، ويتكون المشروع من شقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم. وتم تصميم كل شقة، لتتيح تناغماً مطلقاً بين المساحات، اعتماداً على مبدأ التصميم المفتوح، بما في ذلك النوافذ التي تمتد من الأرض إلى السقف، والشرفات الواسعة. ويقدم المشروع، إلى جانب المساحة المثالية، إطلالات مائية خلابة، وطبيعة غنّاء، ومرافق فاخرة.

وقال محمد سلطان القاضي، العضو النتدب والرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية: «يشكل مشروع «جيت واي»، إضافة أخرى إلى محفظة الشركة من المشاريع السكنية في ميناء العرب، وإلى سجلها الحافل بإنجاز المشاريع وتسليمها. ويتألف المشروع من شقق سكنية بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم، وتتميز الوحدات السكنية، بتجهيزاتها العصرية، وتُقدم مزيجاً من التطور العمراني، وجاذبية الطبيعة، والموقع المثالي على الواجهة البحرية».

وجاء تصميم كل شقة، ليتيح الاستخدام الأمثل للأثاث والتجهيزات الداخلية. وتتميز الشقق بتصميم المساحات المفتوحة، والشرفات الواسعة، التي تتيح الاستفادة من الإطلالات الخلابة على القنوات المائية والجمال الطبيعي للجزيرة.

جائزة

وفازت شركة رأس الخيمة العقارية، بجائزة مجلة «آرابيان بيزنس»، عن فئة أفضل شركة عقارية في المناطق الشمالية، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز العقارية للمجلة، الذي أقيم في دبي، لتكريم الشركات وقادة الأعمال الرواد وأصحاب الرؤى في مجال العقارات، والاحتفاء بالإنجازات المتميزة في قطاع العقار بالشرق الأوسط.

وأقيمت الفعالية في فندق «ريتز كارلتون - مركز دبي المالي العالمي»، بحضور نخبة من الرؤساء التنفيذيين العالميين والإقليميين، وقادة الشركات من كافة أرجاء دول مجلس التعاون، في تجمع للاحتفال بالتميز والأعمال والمشاريع النموذجية.

وتسلم محمد سلطان القاضي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية، جائزة «آرابيان بيزنس»، وأعرب عن سروره بتكريم الشركة بجائزة أفضل شركة تطوير عقاري في المناطق الشمالية. وأضاف: «يسرنا استلام هذه الجائزة، ونسعى دائماً إلى لعب دور القيادة في صناعة العقار. وقد أسهم ذلك، إلى جانب التزامنا بالجودة والمصداقية، والحرص على تقديم الأفضل في مجال الهندسة، والتركيز على العملاء، وتبني الشفافية في العمل، وتبني رؤية للمستقبل في الارتقاء بشركتنا إلى مصاف الشركات المفضلة في قطاع العقار بدولة الإمارات».

تعليقات

تعليقات