سوما للتطوير العقاري تعلن عن تسليم «مشروع الفؤاد» في الفرجان

أعلنت «سوما للتطوير العقاري»، إحدى شركات التطوير العقاري في دبي، تسليم مشروع بناية الفؤاد، وهو واحد من مباني الشقق الجاهزة الواقعة في مجمع الفرجان السكني الذي يضم حالياً فلل ومنازل النخيل وهو مشروع تطويري ضخم من نخيل تمتد مساحته على 560 هكتاراً.

وركز مطورو المشروع على تسليمه في الموعد المحدد إلى جانب تزويده بالتجهيزات والتشطيبات عالية الجودة. وجرى الإطلاق الرسمي للمشروع في وقت سابق من الشهر الجاري، حيث تم إلى الآن بيع 51% من وحداته السكنية. ويضم المبنى الواقع بين شارع الشيخ زايد وشارع الشيخ محمد بن زايد بالقرب من مجمع ديسكفري غاردنز، استوديوهات وشققاً بغرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم.

وقال عمر حافظ، الرئيس التنفيذي لشركة «سوما للتطوير العقاري»: «يسهم مشروعنا السكني الأول المقام في أحد أهم المواقع في «دبي الجديدة»، في تلبية الطلب المرتفع في الإمارة على المجمعات السكنية التي تلبي احتياجات الأسرة وتتميز بأسعارها المعقولة. وفي ظل التوقعات التي تشير إلى ارتفاع عدد ملاك المنازل الجدد في مجمع الفرجان السكني بفضل العوائد والأسعار الجذابة وخطط الدفع بعد الإنجاز، فإننا نسعى إلى وضع معيار جديد للعيش من خلال مشروعنا العقاري الفريد».

تعليقات

تعليقات