«ايفوبز» تعيّن مديراً مفوضاً للشركة

هينا باكت

أعلنت شركة «ايفوبز دي ام سي سي» للتسويق والعلاقات العامة عن تعيين هينا باكت مديراً مفوضاً للشركة. وتتمتع هينا بسجل حافل وخبرة متميزة في صناعة التسويق والعلاقات العامة يمتد لخمسة وعشرين عاماً.

وخلال مسيرتها المهنية المتميزة، عملت هينا على تقديم مجموعة خبراتها وخدماتها لقائمة مرموقة ومتنوعة من العملاء في قطاع السفر والضيافة وقطاع السياحة بالإضافة إلى قطاع التكنولوجيا والأزياء والعقارات والأعمال المصرفية والمالية. وشملت هذه القائمة أسماء وعلامات تجارية بارزة من بينها «في اف اس جلوبال»، «في اف اس تسهيل»، دبي للاستثمار، مجمع دبي للاستثمار، ريم للاستثمار، مصرف عجمان، شركة الشعفار للمقاولات العامة، بالم يوتيليتيز، مجلس السياحة الحكومي في موناكو، مايباتش، ماثيوس ساوث إيست، جيرلان باريس، ماك كوزماتيكس، و«ريتو كومار».

وقال ميشيل نوبليه، رئيس مجلس إدارة «ايفوبز دي ام سي سي»: «يسعدنا جداً الترحيب بهينا ضمن فريق شركتنا. فخبرة هينا في إدارة وكالات التسويق والعلاقات العامة فضلاً عن تمتعها بالعديد من الخبرات في مجال الصناعة والعلاقات ستكون بلا شك ذات قيمة كبيرة في قيادة دفة «ايفوبز»، الشركة المتكاملة في مجال التسويق والعلاقات العامة ووسائط الاعلام الاجتماعية. ونحن واثقون كل الثقة بأن «ايفوبز» بقيادة هينا ستشهد المزيد من النجاحات من خلال تقديم حلول ذات طراز عالمي لعملائنا».

وقالت هينا تعليقاً على انضمامها إلى شركة «ايفوبز»: إنني سعيدة بتولي زمام هذا المنصب الجديد ومواجهة هذا التحدي المهني، كما أنني ممتنة للغاية لمجلس إدارة «ايفوبز» على ثقتهم وعرضهم لي بتولي هذا المنصب. إن الكيفية التي يتم من خلالها إنشاء المحتوى الاعلامي وطريقة توزيعه واستهلاكه في يومنا هذا تشهد تغيراً يعزى إلى العمليات الرقمية.

تعليقات

تعليقات