مجموعة «الكيدرا» تتوسع في المنطقة

طارق سكيك خلال لقاء صحفي في دبي | البيان

تعتزم مجموعة «الكيدرا» التوسع في المنطقة بعد مشاركتها في معرض إندكس الدولي للديكور والتصميم الداخلي الذي أقيم مؤخراً في دبي في المركز التجاري العالمي للمعارض.

وقدمت الكيدرا خلال المعرض جناحا متميزا لاقى إعجاب جميع الزوار خلال فعاليات معرض اندكس، حيث تميز الجناح بتقديمه لمدرستين مهمتين في عالم الديكور المدرسة الكلاسيكية من خلال الطراز الأندلسي والمدرسة العصرية في تمازج فريد وجميل ومدروس.

وتعتبر هذه المشاركة الخامسة لالكيدرا في معرض اندكس الشركة المتميزة التي نفذت العديد من المشاريع المتميزة بجودة عالية من فلل وقصور ومكاتب وفنادق وحدائق وغيرها، وتتألف مجموعة الكيدرا حاليا من ثلاث شركات الاولى الكيدرا للتصميم الداخلي والثانية للمفروشات والثالثة للتنفيذ وتتميز المجموعة بسمعتها العطرة حيث اكتسبت ثقة عملائها ورضاهم.

والتقى المهندس طارق سكيك رئيس قسم التصميم بمجموعة الكيدرا، على هامش المعرض بمجموعة من الإعلاميين وناشطي التواصل الاجتماعي أطلعهم على جديد الشركة وأسرار نجاحها وقال: يكمن سر نجاحنا من خلال تفهم احتياجات عملائنا وتنفيذ طلباتهم. وتنشط الكيدرا في الإمارات والسعودية وتركيا والولايات المتحدة مع خطة طموحة للتوسع إقليميا وعالميا في المستقبل القريب، فيما يعتبر فرعها الرئيسي في أبراج بحيرات جميرا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات