"أدنوك للتوزيع" تنفي تحديد رسوم خدمة تزويد الوقود

نفت شركة أدنوك للتوزيع ما يجري تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن تحديد رسوم الخدمة المتميزة لتعبئة الوقود في المركبات والمقرر تطبيقها اعتباراً من منتصف الشهر الجاري.

وقالت رداً على استفسارات «البيان الاقتصادي»: لم نحدد حتى الآن قيمة الرسوم المقرر فرضها مقابل الخدمة المتميزة للتزوّد بالوقود، وسنعلن قريباً كل التفاصيل اللازمة من خلال القنوات الرسمية.

وقالت "أدنوك للتوزيع" إنه سيجري الإطلاق التجريبي للخدمة منتصف الشهر الجاري ليتسنى للجمهور التعرف عليها وتجريبها والتدرب على الاستخدام بدون مقابل.

وأعلنت «أدنوك للتوزيع» أخيراً، تصميم «أدنوك فليكس» الذي سيعمل على توفير 3 طرق مبتكرة وجديدة للتزود بالوقود، وهي الخدمة المتميزة مقابل رسم بسيط، والخدمة الذاتية التي تتيح للسائق تزويد مركبته بالوقود بنفسه، وخدمة محطتي لتوصيل الوقود والغاز الطبيعي المسال مباشرة إلى طالب الخدمة.

وسيستفيد عملاء الخدمة المتميزة من مجموعة من المكافآت والعروض الخاصة، التي ستقدّم خلال الأسبوع الأول من إطلاق الخدمة في 40 محطة ضمن أبوظبي، على أن يتم تطبيق نموذج خيارات الخدمتين المتميزة والذاتية لاحقاً بحيث يشمل كافة محطات "أدنوك للتوزيع" في مختلف أرجاء الدولة خلال عام 2018.

تعليقات

تعليقات